رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالإنفوجراف.. أكثر الفرق حصولا على كأس العرش المغربي

نشر
الأمصار

الجيش الملكي 12

الوداد البيضاوي 9

الرجاء 8

الكوكب المراكشي 6 

الفتح الرباطي 6

 

 

 

الوداد يتخطى عقبة الفتح ويواجه نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي

 

تأهل فريق الوداد لنهائي بطولة كأس العرش المغربي، بعد تغلبه على نظيره فريق الفتح الرباطى بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى لقاء نصف النهائي الذى جمعهما على ملعب "محمد الخامس". 

 

ويواجه الوداد فى المباراة النهائية لكأس العرش المغربي، نظيره فريق نهضة بركان، الذى تخطى فريق يوسفية برشيد بركلات الجزاء 4 - 3، بعد نهاية الوقتين والأصلى بالتعادل 2 - 2. 

 

وكان فريق الوداد نجح فى التتويج بلقب الدوري المغربي بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدى الرجاء، كما توج بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى فى المباراة النهائية.

 

فى المقابل توج فريق نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية، أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي ويواجه الوداد أيضا فى مباراة كأس السوبر الإفريقي. 

وفى سياق آخر، قال موقع "le360" المغربي أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد دخل في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس، من أجل الاشراف على تدريب الوداد ، بعد أن أمضى على موسم مميز رفقة بترو أتلتيكو الأنجولي، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبات رئيس نادي الوداد مطالبا بالإسراع في إيجاد مدرب جديد، قبل انطلاقة الموسم المغربي المقبل، من أجل تعويض الركراكي، الذي استقر بشكل رسمي على مغادرة الفريق، ودخول تجربة تدريب منتخب المغرب التي يحلم بها.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الوداد بطلًا للدوري المغربي بتعادل مثير مع المولودية


حصد نادي الوداد البيضاوي المغربي، بطل النسخة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، لقب الدوري المغربي للمرة الثانية على التوالي و22 بتاريخه، بعد  تعادله الإيجابي أمام مولودية وجدة بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "وجدة الشرفي" ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين المغربي للموسم الحالى 2022. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لامين دياكيتي (هدفين) في الدقيقتين 6، و32 على التوالي لصالح فريق مولودية وجدة، بينما أحرز هدفي الوداد، جي مبينزا، وجوفيل تسومو في الدقيقتين 50، و90 على التوالي.