رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعاون السعودي يعلن رسميًا ضم المدافع البرازيلي نالدو

نشر
التعاون السعودي يعلن
التعاون السعودي يعلن رسميًا ضم المدافع البرازيلي نالدو

أعلن نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي فتحي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع البرازيلي المخضرم جوميز بيريرا نالدو، في صفقة انتقال مجاني.

وأنهى جوميز بيريرا نالدو، 33 عاماً، مشواره مع نادي أنطاليا سبور التركي حيث لم يتوصل الطرفين الى اتفاق لتمديد التعاقد بينهما.

ونشر التعاون، بيان رسمي عبر حسابه على تويتر: "أنهت إدارة النادي برئاسة سعود الرشودي إجراءات التوقيع مع المدافع البرازيلي نالدو لمدة موسم واحد".

Image

ولعب نالدو لفريق سبورتينج لشبونه البرتغالي , وكراسنودار الروسي, بالإضافة إلى أنطاليا سبور التركي.

التعاون السعودي يعلن ضم الحارس البرازيلي سانتوس

أعلن نادي التعاون السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي مايلسون سانتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع سانتوس عقود انتقاله للتعاون لمدة 3 مواسم، مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.


ورحب النادي السعودي بالحارس البرازيلي عبر حسابه على "تويتر"، من خلال فيديو نشره لسانتوس لتقديمه للجماهير.

وكان التعاون قد أعلن رحيل حارس مرماه البرازيلي كاسيو أنجوس، موجها له الشكر على الفترة التي قضاها داخب أسوار نادي سكري القصيم لمدة 4 مواسم.

الهلال بطلاً للدوري السعودي بثنائية في شباك الفيصلي

تمكن فريق الهلال من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تغلبه على حساب الفيصلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق أوديون إيجالو (هدفين) في الدقيقتين 7 و64 على التوالي لصالح فريق الهلال، بينما سجل هدف الفيصلي اللاعب كلايسون فييرا في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 28.