رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محرز عن اللعب مع هالاند: لا أعرف كيف سيحدث الاتصال بيننا

نشر
 محرز عن اللعب مع
محرز عن اللعب مع هالاند: لا أعرف كيف سيحدث الاتصال بيننا

أشاد رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، بزميله الجديد في الفريق إيرلينج هالاند، موضحًا أن الدولي النرويجي سيضيف الكثير إلى الفريق السماوي.

وتعاقد مانشستر سيتي مع هالاند قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند في صيف الانتقالات الحالية.

وقال محرز في حديثه لموقع مانشستر سيتي الرسمي:"إنه إضافة جيدة جدا للفريق، كما قلت من قبل، إنه لاعب جيد جدًا وهو شاب".

وأضاف محرز في حديثه: "سيكون من الجيد وجوده. لا أعرف حتى نبدأ اللعب معًا ، سنرى كيف يحدث الاتصال بيننا".

وأوضح الدولي الجزائري: "إن هالاند يمتلك صفات مختلفة عن رحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس، لكنها لن تغير الطريقة التي نلعب بها".

وأضاف محرز: "لقد لعبنا بهذه الطريقة تحت قيادة بيب منذ وصوله إلى مانشستر سيتي. دخل اللاعبون وذهبوا. إنها جودة مختلفة لكنها لن تغير الطريقة التي نلعب بها".

وأتم محرز في حديثه: "بايرن ميونيخ دائمًا فريق كبير ، ستكون مباراة جيدة جدًا أن تلعب ضد فريق كبير، لسنا جاهزين تمامًا، لذلك سيكون مثل التدريب بالنسبة لنا ، لكنه فريق جي".

مانشستر سيتي سيواجه بايرن ميونخ يوم غدًا الأحد، وذلك في إطار مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد.

هالاند نجل آلف إينج لاعب مانشستر سيتي السابق، يُعد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، وقد وقَّع معه السيتي بعدما أثبت قدرة فائقة على تسجيل الأهداف خلال وجوده مع أندية مولد أف كي النرويجي، وريد بول سالزبورج النمساوي بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند.

سجل هالاند، صاحب الـ 20 مباراة دولية مع منتخب النرويج، 86 هدفًا خلال 89 مباراة في موسمين ونصف مع دورتموند، وفاز مع الفريق بلقب كأس ألمانيا، كما تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني خلال موسم 2020/21.