رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: أعرف أن صلاح سعيد جدًا لأننا وصلنا إلى اتفاق لتجديد العقد

نشر
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، مؤكدًا جاهزية اللاعب لخوض الموسم الجديد دون الحاجة إلى الفترة التحضيرية.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول اليوم:" هو يبدو كما يبدو دائمًا، حاد وفي أتم الجاهزية البدنية، ولديه الرغبة من أجل النجاح والعمل بجد، ويأتي دائمًا وهو مستعد بدنيًا".

وأضاف كلوب:" مو دائمًا هكذا، لست متأكدًا بأن صلاح يحتاج إلى فترة تحضيرية، يمكنه أن يبدأ الموسم على الفور".

وواصل:" هو يحتاج الفترة التحضيرية من أجل الدخول في أجواء المباريات وكل هذه الأشياء، ولكن ليس على المستوى البدني".

وتابع كلوب: "هو لديه الموهبة اللازمة في ذلك الأمر، ولكنه يعمل بكل جهد كما هو معروف عنه، أنا أعرف أن صلاح سعيد جدًا لأننا وصلنا إلى اتفاق لتجديد العقد".

وأخيرًا قال:" نحن نادي محمد صلاح من قبل أن يقوم بتوقيع العقد الجديد، نحن الآن بكل تأكيد ناديه، وهذا شعور جيد".

يذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول في المباريات التحضيرية الأخيرة، وتمكن من إحراز هدف في المباراة الأخيرة أمام لايبزيج في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة.

وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة. 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي. 

ليفربول يفوز على كريستال بالاس 

نجح نادي ليفربول في الفوز بثاني مبارياته الودية خلال فترة الإعداد للموسم القادم (2022/2023) على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في رحلة تايلاند.