رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاران: البريميرليج دوري مذهل ومانشستر يونايتد ناد عظيم

نشر
فاران: البريميرليج
فاران: البريميرليج دوري مذهل ومانشستر يونايتد ناد عظيم

أكد رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، عدم شعوره بالندم بعد الانتقال للشياطين الحمر الصيف الماضي.

وعانى فاران من الإصابات في الموسم الماضي، وأخفق يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما فاز فريقه السابق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في تصريحات لبي بي سي "لا أشعر بالندم، في كرة القدم عليك أن تتحدى نفسك وتحاول التحسن، أردت العيش في مكان آخر بعد 10 سنوات (مع ريال مدريد)".

وأضاف "البريميرليج دوري مذهل ومانشستر يونايتد ناد عظيم، لم تكن هناك أي شكوك حول قراري".

وتابع "نستعد لموسم وبداية جديدة، الثقة مهمة للغاية، ونفتقدها بخسارة المباريات، لكن نحن نملك إمكانيات هائلة، المدرب الجديد إيجابي للغاية، ويريد الطاقة والضغط العالي في الملعب وترك مساحات أكبر وراءنا، أسلوبه هجومي لكن هذه هي كرة القدم التي نستمتع بها، وهذه بداية جيدة".

وعن صفقات مانشستر يونايتد، قال فاران "المنافسة جيدة للفريق، هاري (ماجواير) لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، هو القائد ويملك جودة كبيرة، الفريق سيصبح أفضل بتلك المنافسة، الكل يريد القتال من أجل الفريق".

وتطرق للحديث عن كريستيانو رونالدو قائلًا "الكل يعرف جودته، وهو (نجم كبير) وبالتالي الكل سيتحدث عن مستواه مع الفريق".

وأتم "كريستيانو منافس هائل، هو أسطورة ويساعد الفريق دائمًا، وبالتالي من الجيد اللعب إلى جواره".

تركي آل الشيخ: حزين على وضع كريستيانو.. الأندية تتسابق على رفضه

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، حزنه بسبب الغموض المسيطر على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير صحفية على مدار الأسابيع القليلة الماضية، إلى أن "الدون" يرغب في مغادرة اليونايتد من أجل الانتقال للعب بأحد الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء: “حزين أن تكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل.. الأندية تتسابق على رفضه.. على كرستيانو حفظ ماء الوجه وإنهاء تعاقد كبير قريباً”.

وأوضح: “بداية الأخطاء كانت بانتقاله من الريال من الأساس، هذا رأيي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكرة”.

وأتم : “أعتقد أن برشلونة أو روما بحاجة له أو يرجع لفريق كبير في البرتغال”.