رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"إلا أنا".. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغنياته

نشر
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح الفنان عمرو مصطفى أغنيته الجديدة "إلا أنا"، عبر حساباته الشخصى بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، ضمن أغنيات ألبومه الجديد "غيرك مين".

 

اقرأ أيضًا..

سميرة سعيد تستعد لطرح أحدث أغنياتها


كشفت النجمة سميرة أنها تقوم بتحضير أغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور وارجأت الكشف عنها أو عن صناعها إلى أن تنتهى من تسجيلها،  كما أكدت الديفا أن الأغنية ستكون مناسبة لموسم الصيف 

 

وعلى جانب آخر، طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية الجديدة "يلا روح"، وهى الأغنية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخرأغنية مغربية طرحتها.

 

الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة اللبنانية ديانا حداد، لطرح كليب أغنيتها الجديدة "وحشني شخص"، لتنفي الأنباء التى أثيرت حولها مؤخرًا باعتزالها الغناء والفن، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو الكليب المنتظر، صحبها بتعليق: "قريبا.. وحشني شخص".

وكانت المطربة ديانا حداد، تصدرت التريندات مؤخرًا، بعدما فاجأت جمهورها بحذف كل منشوراتها على السوشيال ميديا كما ظهر مع حسابها على موقع "إنستجرام" الذى يحظى بمتابعة تتخطى الـ8 ملايين متابع، ما أثار تكهنات حول اعتزالها، واتخاذ هذا القرار، وأن الخطوة السابقة تعتبر تمهيدا لإعلان القرار.

وعادت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، إلى النشر على حسابها على  موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مرة أخرى، وذلك بعد أن حذفت جميع صورها من حسابها الذي يتابعها عليه أكثر من 8 ملايين شخص، ونشرت فيديو قصير بالأبيض والأسود تظهر خلاله وهي مرتدية فستان وعقد من الألماس، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل.

 

وأبدى الجمهور عن سعادته بعودة ديانا حداد مرة أخرى إلى منصات التواصل الاجتماعي، وتوالت التعليقات على الفيديو الذي لا تتعدى مدته الـ4 ثواني، وحصد تفاعلًا كبيرًا من محبيها، حيث علق أحد المتابعين: «الله يحفظك وتكوني بألف خير.. حمدالله على السلامة نورتي

فيما قالت متابعة: «حمدالله على السلامة يا ديونة، نورتي الدنيا كلها يا برنسيستنا الجميلة الساحرة، والله طلتك أحلى هدية»، وأضاف ثالث: «أخيرا نورتي السوشيال ميديا اشتقنالك».