رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة والد الفنانة التونسية فاطمة ناصر

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة التونسية فاطمة ناصر، وفاة والدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، دون الكشف عن موعد صلاة الجنازة، ومكان الدفن.

فاطمة الناصر بعد وفاة والدها: رزقني الله وأهلي جميل الصبر
وكتبت فاطمة ناصر، عبر حسابها على فيس بوك قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي صباح اليوم والدي الحاج محمد الناصر البعزاوي، تغمده الله تعالى برحمته الواسعة ورزقني وأهلي جميل الصبر والسلوان».

وفي سياق أخر، أوقف الكينج محمد منير غنائه خلال حفله بالإسكندرية الذي انتهى منذ قليل، بسبب دخوله في نوبة بكاء أثناء غنائه أغنية "أنا بعشق البحر".

 

وربط جمهور الحفل بين بكاء منير، ومطالبته الحضور فى بداية حفله بالدعاء لصديقه وأحد أعضاء فرقته، دومان بونكا والذي وافته المنية وكان من أقرب الأصدقاء لمحمد منير.

 

اقرأ أيضًا..

كواليس تجهيزات أكبر حفل لـ«الكينج» محمد منير بالإسكندرية مصر


بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن محافظة الإسكندرية، يعود الكينج محمد منير بحفل كبير ويشاركه بلاك تيما مساء اليوم الجمعة ١٥ يوليو الجاري ويقام علي قدام وساق تجهيز مكان الحفل بمنطقة سيدي جابر وشريف صبري مذيعاً للحفل.

والجدير بالذكر ان الجمهور يبدأ الدخول من الثالثة عصراً للأستمتاع بموسيقي الحفل الذي يبدأ أولي فقراته في السادسة مساءً، حيث ينتظر جمهور الكينج هذا الحفل منذ سنوات.

 

أخبار أخرى..

40 ألف دولار إيرادات فيلم الإنيميشن The Bad Guys في مصر.

وصلت إيرادات فيلم الإنيميشن The Bad Guys إلى 245 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، فيما وصلت فى مصر إلى 40 ألف دولار فقط.

فيلم The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، لكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم اصبحوا جيدين.

 

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.

وفي سياق آخر ، أكدت الفنانة أيتن عامر، أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذي قالت فيه: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا".

وأوضحت أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة.
وأضافت أيتن خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها "وفاء" في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة، قائلة: "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ".

 

وأشارت إلى أنها عندما عرض عليها دور "رقية" في مسلسل "مكتوب عليا