رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديانا حداد تستعد لطرح كليب أغنيتها الجديدة "وحشني شخص" بعد جدل اعتزالها

نشر
الأمصار

تستعد النجمة اللبنانية ديانا حداد، لطرح كليب أغنيتها الجديدة "وحشني شخص"، لتنفي الأنباء التى أثيرت حولها مؤخرًا باعتزالها الغناء والفن، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو الكليب المنتظر، صحبها بتعليق: "قريبا.. وحشني شخص".


وكانت المطربة ديانا حداد، تصدرت التريندات مؤخرًا، بعدما فاجأت جمهورها بحذف كل منشوراتها على السوشيال ميديا كما ظهر مع حسابها على موقع "إنستجرام" الذى يحظى بمتابعة تتخطى الـ8 ملايين متابع، ما أثار تكهنات حول اعتزالها، واتخاذ هذا القرار، وأن الخطوة السابقة تعتبر تمهيدا لإعلان القرار.

وعادت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، إلى النشر على حسابها على  موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مرة أخرى، وذلك بعد أن حذفت جميع صورها من حسابها الذي يتابعها عليه أكثر من 8 ملايين شخص، ونشرت فيديو قصير بالأبيض والأسود تظهر خلاله وهي مرتدية فستان وعقد من الألماس، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل.

وأبدى الجمهور عن سعادته بعودة ديانا حداد مرة أخرى إلى منصات التواصل الاجتماعي، وتوالت التعليقات على الفيديو الذي لا تتعدى مدته الـ4 ثواني، وحصد تفاعلًا كبيرًا من محبيها، حيث علق أحد المتابعين: «الله يحفظك وتكوني بألف خير.. حمدالله على السلامة نورتي

 وقالت متابعة: «حمدالله على السلامة يا ديونة، نورتي الدنيا كلها يا برنسيستنا الجميلة الساحرة، والله طلتك أحلى هدية»، وأضاف ثالث: «أخيرا نورتي السوشيال ميديا اشتقنالك».

نما توقع عدد من المتابعين أن يكون مقطع الفيديو برومو دعائي لعمل غنائي جديد، فقال أحد المتابعين: «توقعي كليب من الألبوم الجديد».

وكانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حذفت جميع الصور ومقاطع الفيديو من حسابها على «إنستجرام» بشكل مفاجئ، بداية شهر يوليو الجاري، وصاحب ذلك انتشار شائعات حول اعتزالها، خاصة بعد تداول صورها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، خلال أداء مناسك العمرة.

نبذة عن ديانا حداد

ديانا حداد مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية لقبت "برنسيسة الغناء العربي" هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي

شاركت ديانا حداد في برنامج الهواة استديو الفن قدمت ديانا أول أغانيها الخاصة في البرنامج هي " طير اليمامة " التي سجلتها في أول ألبوماتها " ساكن " يقول مطلعها: دخلك ياطير اليمامة وصل لولفي سلامي إلو على غيابو إلو إلو أدي ششتقت إلو شو صارت سودة أيامي، عن فئة الأغنية الشعبية تصدرت ديانا المركز الأول على مستوى الجنوب والمركز الرابع على مستوى لبنان.