رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصل لـ 8000 جنيه.. طرح تذاكر حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنظمة لحفل القيصر كاظم الساهر، تذاكر الحدث الغنائي الذي طال انتظاره يوم 4 أغسطس المقبل، بعد توصل الشركة المنظمة لاتفاق نهائي معه.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي كالتالي:

Zone 1: من 6500 لـ 8000 جنيه

Zone 2: من 4000 لـ 6000 جنيه

Zone 3: من 1500 لـ 3000 جنيه

ويذكر أن كاظم الساهر غاب عن الحفلات فى مصر منذ مايقرب من ١٢ عاما بسبب أجره الذى يعتبره الكثيرون مبالغ فيه وهو ما يصعب على المنظمين توفيره.

 

وكان كشف القيصر كاظم الساهر، عن موعد حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وغرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"  قائلا: "4 أغسطس فى الساحل".

وكتب “كاظم”، من قبل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”: “لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتى إلى مصر فى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس”.

 ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 

ويستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وأحيا كاظم الساهر، مؤخرًا حفلاته الغنائية في أستراليا، بحفل غنائي في ملبورن، بعد أن أحيا حفلين في سيدنى، وقدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

 

وكان كاظم الساهر أحيا حفلًا غنائيًا، مؤخرا في مهرجان "الغناء بالفصحى"، وتألق خلال الحفل بتقديم عدد كبير من أغنياته المشهورة التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل، والتي تفاعل معه الجمهور الحاضر

أخبار أخرى..

اليوم.. صابر الرباعي يحيي حفلاً ضمن مهرجان أم الزين الدولي بتونس

 

يحيي المطرب التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائياً ضمن حفلات مهرجان أم الزين الدولي بتونس، اليوم الأربعاء، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وتعتبر أخر أعمال المطرب صابر الرباعي هي أغنية "الشياكة" التي طرحها على اليوتيوب مؤخرا.

وأغنية الشياكة من كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها: “الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفه واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بدايه وانت ظاهر مالبدايه عالموضه انت ولا ساحر ولا انت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك”.

وعن أخر حفلات صابر، فقد أحيا حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية الشهيرة Les Folies Bergère أن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

كما قدم صابر الرباعى في مصر حفلة بمهرجان الموسيقى العربية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي نظمتها دار الأوبرا المصرية.