رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يروج لحفله بالساحل بعد غياب 10 سنوات عن مصر

نشر
الأمصار

كشف القيصر كاظم الساهر، عن موعد حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وغرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"  قائلا: "4 أغسطس فى الساحل".

وكتب “كاظم”، من قبل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”: “لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتى إلى مصر فى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس”.

ويعد ذلك الحفل بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 

ويستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وأحيا كاظم الساهر، مؤخرًا حفلاته الغنائية في أستراليا، بحفل غنائي في ملبورن، بعد أن أحيا حفلين في سيدنى، وقدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

 

وكان كاظم الساهر أحيا حفلًا غنائيًا، مؤخرا في مهرجان "الغناء بالفصحى"، وتألق خلال الحفل بتقديم عدد كبير من أغنياته المشهورة التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل، والتي تفاعل معه الجمهور الحاضر

 

أقرا ايضا..

حسن الرداد يهنئ دنيا سمير غانم على "تسليم أهالي"

 

هنأ الفنان حسن الرداد، الفنانة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، والمقرر طرحه فى السينمات يوم 3 أغسطس المقبل، وكتب الرداد، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:"إخواتى حبايبي ألف مبروك، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا" ثم ردت دنيا على تهنئته قائلة:"الله يبارك فيك يا سنسنتي حبيبي".

فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ودلال عبد العزيز ولوسى، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الست سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى