رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليساندرو مارتينيز يستقل طائرة خاصة إلى اليونايتد من أجل الفحص الطبي

نشر
 ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز يستقل طائرة خاصة إلى مانشستر من أجل الفحص

وصل ليساندرو مارتينيز إلى المملكة المتحدة قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، حيث من المقرر أن يوقع نجم أياكس عقدًا مدته خمس سنوات بقيمة 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

بعد مفاوضات طويلة وطويلة، وافق أبطال الدوري الهولندي أخيرًا على عرض بقيمة 46 مليون جنيه إسترليني من يونايتد يوم الخميس.

في حين أن الصفقة لا تزال غير رسمية تمامًا ، فقد مُنح مارتينيز الإذن بالسفر إلى مانشستر للخضوع لفحص طبي وقلم على الورق على عقده الجديد.

مساء أمس الجمعة، تم التقاط صور له في مطار شيفول بأمستردام مع حشد من الأمتعة يستعد لركوب طائرة خاصة متجهة إلى المملكة المتحدة.

كما قام وكيله كريستيان براجارنيك، بتحميل صورة لهما على متن الطائرة مع تسمية توضيحية تُترجم على النحو التالي: "في الطريق إلى مانشستر".

وفقًا لصحيفة دي تليخراف، لا يزال محامو الناديين يناقشون التفاصيل النهائية للصفقة، لكن من المتوقع الآن الإعلان في نهاية الأسبوع.

سيقدم مارتينيز تقريرًا إلى كارينجتون للخضوع لفحص طبي يوم السبت، بالإضافة إلى أداء واجبات وسائل الإعلام لإزاحة الستار عنه الوشيك.

يصعد ليساندرو مارتينيز على متن طائرة خاصة إلى مانشستر قبل توقيع صفقة بقيمة 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع

وسيزيد اللاعب الأرجنتيني الدولي بأكثر من ضعف راتبه السابق في أياكس، وسيوقع عقدًا مع يونايتد حتى عام 2027.

وسيصبح مارتينيز ثالث صفقة ليونايتد هذا الصيف بعد تيريل مالاسيا والعميل الحر كريستيان إريكسن الذي تأكد بعد ظهر الجمعة.

ومع ذلك لن ينضم داين أو مارتينيز إلى بقية فريق يونايتد في جولتهم التمهيدية في أستراليا، وبدلاً من ذلك سيتدربون في كارينجتون حتى يعود اللاعبون في غضون أسبوع واحد فقط.

من المرجح أن تأتي الفرصة الأولى لمشجعي يونايتد لرؤية التعاقدات الجديدة في العمل يوم 30 يوليو في النرويج عندما يواجه الشياطين الحمر العملاق الإسباني أتليتيكو مدريد.