مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

زوجة ليفاندوفسكي تؤكد انضمامه لفريق برشلونة

نشر
زوجة ليفاندوفسكي
زوجة ليفاندوفسكي تؤكد انضمامه لبرشلونة

أكدت آنا، زوجة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، انتقال زوجها إلى صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت أنباء في الساعات الأخيرة بأن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونخ، حول ضم المهاجم البولندي.

ووضعت آنا إعجابًا على تغريدة نشرها فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه بشبكة "إنستجرام"، تتضمن خبر انتقال ليفا إلى برشلونة، وصورة "معدلة" له بقميص الفريق الكتالوني.

من جانبها، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل الاتفاق، حيث أفادت بأن البارسا سيدفع 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

وأكدت في الوقت ذاته حصول النادي الكتالوني على توقيع أفضل لاعب في العالم لمدة 4 سنوات، بحيث ينتهي عقده في صيف 2026.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023.

برشلونة يقدم رافينيا للجمهور في "كامب نو"

قدم نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الجمعة لاعبه الجديد البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، للجمهور والذى انتقل الى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جهته أكد البرازيلي رافينيا، لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، أن اللعب لصفوف نادي برشلونة الإسباني حلمه منذ الطفولة وذلك فور وصوله إلى كتالونيا للخضوع للكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه رسمياً.

وقال اللاعب لقناة برشلونة الرسمية، "اللعب لبرشلونة حُلمي وحُلم عائلتي وحُلم أصدقائي. كل من رآني ألعب كطفل يعرف عن أحلامي وهذا هو تحقيق حلم طفل".

وأضاف رافينيا، "الآن أريد أساعد برشلونة على العودة إلى الأمجاد مرة أخرى، أنا لاعب لا يُحب الخسارة، أي شيء أخسره يصعب تقبله، أنا لاعب سأقاتل دائمًا للفوز بالمباريات والدورات التدريبية لأُخرج أفضل ما لدي".

وتابع رافينيا، "أتمنى تحقيق نصف ما حققه رونالدينيو ونيمار في برشلونة".

وقال رافينيا، "بالنسبة لي شرف كبير أن ألعب هنا أيضًا. لقد رأيت كل ما فعله رونالدينيو في برشلونة ثم جاء نيمار.. برازيلي آخر جاء إلى برشلونة هو شرف لي".

ولعب رافينيا في ليدز يونايتد منذ صعوده للدوري الممتاز في 2020، وانتقل رافينيا إلى ليدز قادمًا من رين الفرنسي مقابل 18 مليون يورو.