رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز صفحة مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على ستاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء السبت المقبل، باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز بالدوري 

يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلي في مباراة بيراميدز بسبب الإصابة.

المواجهة الاخيرة بين الأهلي وبيراميدز 
انتهت آخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، سجل ثنائية المارد الاحمر محمد شريف وحسام حسن وسجل هدف بيراميدز رمضان صبحى من ركلة جزاء.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلىي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وكان قد نجح فريق الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق فوزًا مسنجح فريق الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق فوزًا مستحقًا على فيوتشر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

أول ثلاث نقاط للأهلي تحت قيادة سواريش
ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع.

أحداث اللقاء 
بدأ الأهلي المباراة بضغط من بداية المباراة وهدد أفشة مرمى فيوتشر في الدقيقة الثانية بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جنش، وشهدت الدقيقة الخامسة شكوى طاهر محمد من شد في العضلة الخلية وغادر الملعب رفقة طبيب الأهلي وشارك أحمد عبد القادر بدلا منه في الدقيقة السابعة.

وأنقذ محمود جنش مرمى فيوتشر من فرصة محققة للأهلي في الدقيقة التاسعة عن طريق صلاح محسن الذي سدد تصويبة أرضية من داخل منطقة جزاء فيوتشر ولكن أبعدها جنش إلى خارج المنطقة، كما اشتكى محمد هاني من آلام في العضلة الأمامية ليتم تغييره في الدقيقة 17 ويشارك كريم فؤاد بدلا منه.

وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من متابعته لهجمة خطيرة للأهلي بدأت من تصويبة عمرو السولية ومتابعة محمد عبد المنعم، ورغم استدعاء غرفة الفار للحكم محمد الحنفي بداعي وجود مخالفة على محمد عبد المنعم في بداية اللعبة ولكن الحكم أكد الهدف.