رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيكيه يستمع لأغاني شاكيرا داخل سيارته وأخبار متداولة لنهاية الخلاف بينهما

نشر
الأمصار

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو  لجيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة وهو يستمع إلى إحدى أغاني شاكيرا أثناء قيادته للسيارة، حيث التقطه  أحد المارة.

فمنذ أن أعلن الثنائي شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما في الرابع من يونيو وأخبارهما تشغل الكثير من محبيهم في كل أنحاء العالم، ومع التكتم حول نيتهما الرجوع أم لا، صوّر محبو اللاعب الشهير فيديو له وهو يستمع لأغاني صديقته السابقة.

وكان  جيرارد بيكيه مدافع برشلونة رفض عرضا سخيًا من شاكيرا بينما يحاول الثنائي تسوية شروط الانفصال بينهما، وفقًا لبرنامج YouTube Chisme No Like، قدمت شاكيرا عرضًا بعدة ملايين إلى بيكيه، ورفضه تماما لأن فريقه يعمل على اقتراح مضاد.

ويقال إن شاكيرا عرضت تحمل المسؤولية الكاملة عن طفليهما، ساشا وميلانو، اللذين تستعد إلى انتقالهما معها إلى ميامي، على ألا يتحمل بيكيه أي مسؤولية مالية عن الأطفال، وستدفع له ثمن السفر بالدرجة الأولى إلى ميامي خمس مرات في السنة لزيارتهما، على أن يقضي الأبناء إجازة الصيف مع والدهما.

ومن ضمن بنود التعاقد أن تدفع شاكيرا 20٪ من ديون لاعب كرة القدم، حوالي 2.5 مليون دولار، التي تكبدها بسبب مشاكل قانونية في إسبانيا، ولكنه رفض ذلك.

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الأسطوري المنتظر House of the Dragon، لقطات جديدة من الموسم الأول للسلسلة المستوحاة من رواية الجليد والنار للمؤلف الكبير جورج أر مارتن، والتي تضمنت بعض المشاهد التي ستعرض في الحلقات الأولي من السلسلة التي ستأتي في 21 أغسطس المقبل عبر المنصة الأمريكية HBO.

FXkE2PzXgAU6zl9
FXkE0tuWYAEeohn
FXkEzJJWIAAbBbv

 

FXkD_FXXEAAGOKe

 

FXkD30KXEAABepo
FXkDnaEWAAIYkSS
FXkDlt6XoAIE1xH
FXkDk6fXEAArQH9

وكانت قد طرحت شبكة HBO  فيديو ترويجى جديد للمسلسل المنتظرHouse of the Dragon، الذى سيساعد منتظرى السلسلة في التعرف على عائلة Targaryen، ووصلت مدة الفيديو إلى 11 دقيقة.

مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

وفي وقت سابق، ارتفعت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis، حيث وصلت إلى 157 مليونًا و 205  ألف دولار أمريكى بدور العرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى.

ويعد فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان، ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

ويلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب ملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7مؤخرًا.

والفيلم الذي كتبه لورمان وكريج بيرس، يتعمق في العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة إلى نجوميته غير المسبوقة، على خلفية المشهد الثقافي المتطور، وكان مركز هذه الرحلة هو أحد الأشخاص الأكثر أهمية وتأثيراً في حياة إلفيس، بريسيلا بريسلي.

أخبار أخرى..

303 مليون دولار إيرادات Thor: Love and Thunder حول العالم

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم Thor: Love and Thunder إلى 303 مليون دولار حول العالم، وذلك في 3 أيام فقط من عرضه بشكل موسع حول العالم. 
وبحسب عدة تقارير أجنبية عن التوقعات المنتظرة لإيرادات فيلم الاكشن والخيال Thor: Love and Thunder، حيث توقع القائمون على الفيلم حصد ما يقارب الـ 150 مليون دولار فى الافتتاحية الأولى للفيلم أول ثلاثة أيام فى شباك التذاكر، لكن الأمر فاق كل التوقعات.

وفيلم Love and Thunder يعد الثانى من سلسلة Thor، وهو من إخراج وايتيتى، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طُرح عام 2017.

وقد صرح المخرج وايتيتى بقوله: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

فيلم Thor: Love and Thunder ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وهو تكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.