رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

The Black Phone يحصد إيرادات 100 مليون و162 ألف دولار عالميًا

نشر
The Black Phone
The Black Phone

حقق فيلم الرعب الأمريكي The Black Phone إيرادات وصلت إلى 100 مليون و162 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه في 24 يونيو الماضي.

 

فيلم The Black Phone من إنتاج شركة Universal Pictures ووصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، وسيدور فى إطار رعب وإثارة.

 

فيلم The Black Phone يدور حول فتى صغير يدعى فيني شو، فتى خجول لكنه ذكى يبلغ من العمر 13 عامًا، تم اختطافه من قبل قاتل سادي وحُبس في قبوعازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، ولكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط ، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين.، والذين عازمين على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

 

يقوم ببطولة فيلم الرعب The Black Phone كل من إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

 

اقرأ أيضًا..

 

HBO تتفوق على نتفليكس في قوائم ترشيحات إيمي 2022


تفوقت شركة HBO ومنصتها HBO Max على نتفليكس في قوائم ترشيحات إيمي لعام 2022، مع مجموع تنويهات بلغ 140 في مقابل 105للمنصة العالمية الشهيرة. 

وحازت HBO بمفردها على 114 ترشيحا بفضل مسلسلاتها الناجحة وعلى رأسها Succession الذي نال 24 ترشيحا متفوقا على جميع الأعمال الدرامية الأخرى، ومن بعده The White Lotus بـ 20 ترشيحا، فيما حصدت HBO Max 17 تنويها لمسلسلها الشهير Hacks.

فيما دخلت نتفليكس التاريخ بترشيح أول مسلسل ناطق بلغ غير إنجليزية وحصوله على 14 ترشيحا وهو الكوري Squid Game الذي كسر العديد من الأرقام القياسية منذ إطلاقه على المنصة العالمية، ويليه Stranger Things بـ 13 ترشيحا. 

ولم تخرج منصة هولو من المنافسة تماما بعدما حصدت 58 ترشيحا، يتفوق فيها مسلسل سيلينا جوميز Only Murders in the Building بـ 17 اختيارا، وظهور قوي للمسلسل الجديد Pam and Tommy.

وحصل عالم مارفل السينمائي على 19 ترشيحًا للفوز في جوائز إيمي التلفزيونية، في عامه الثاني لمنصة ديزني التلفزيونية.

ووفقًا لموقع "ديديلاين" الأمريكي، انقسمت الترشيحات بين: مسلسل Moon Knight "فارس القمر"، الذي قاد السباق بـ 8 ترشيحات، ومسلسل Loki "لوكي"، بـ ترشيحات، ومسلسل الأنيميشن What If…? "ماذا لو"، أول مسلسل أنيميشن في عالم مارفل بـ 3 ترشيحات، وأخيرًا مسلسل Hawkeye بترشيحين.

ومن الجدير بالذكر أن الراحل تشادويك بوسمان تلقى ترشيحًا بعد وفاته في خانة الأداء الصوتي المتميز للشخصية عن دوره في دور النجم الملك تي تشالا، عن مسلسل "ماذا لو".

وتوفى "بوسمان" في أغسطس 2020 عن عمر 43 عامًا، حيث فاز أيضًا بترشيح أوسكار بعد وفاته في فئة أفضل ممثل، لفيلم المخرج جورج سي وولفز Ma Rainey’s Black Bottom في عام 2021.

ونافست مارفل العام الماضي على جوائز إيمي أيضًا، حيث اكتسح مسلسل WandaVision "واندا فيجن" سباق المسلسلات المحدودة، وفاز أبطاله بول بيتاني وإليزابيث أولسن بترشيحات لأفضل ممثل وممثلة.