رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد الله الرويشد يلتقي جمهوره في الكويت.. الليلة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان عبد الله الرويشد لحفله الغنائي الجديد في الكويت، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى المقامة هناك، والتي ضمت عدد كبير من رموز الغناء العربي، ومن المقرر ان يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 9 مساءً، بقيادة موسيقية للموسيقار وليد فايز.

تامر حسني يحيي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالى اليوم

وفي سياق أخر، يحيي النجم تامر حسنى حفلا غنائيا، اليوم الأربعاء في الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، ويقدم من خلاله العديد من المفاجآت تتضمن ألبومه الجديد، بجانب غنائه العديد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره.


ويعد الحفل الأول بعد عرض فيلمه "بحبك" في دور العرض السينمائى، التي تخطت ايراداته 17 مليون جنيه حتى الآن، حيث طرح الفيلم في دور العرض يوم 7 يوليو الماضى، وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وتعد التجربة الإخراجية الأولى له، والذى قدم من خلالها أولى أفلامه الرومانسية.

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل هامة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

نبذة عن تامر حسني

تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.