رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي عياش وأمير البطاط ينتهيان من تصوير دورهما في مسلسل العين بالعين

نشر
الأمصار

انتهى الفنان رامي عياش من تصوير مشاهده في مسلسل العين بالعين، إذ جمعته آخر المشاهد بالفنان أمير مالك عزيز الشهير بـ أمير البطاط.

ويلعب  أمير البطاط  دور شقيق رامي عياش في المسلسل؛ والذي انتهي تصويره أمس.


وكان  الفنان رامي عياش قد انضم  إلى قائمة أبطال مسلسل "العين بالعين"، إذ كشف عن ذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور إنستجرام، ونشر عددًا من الصور للسيناريو عليها قائلًا: "وابتدينا العين بالعين".

أبطال المسلسل

مسلسل "العين بالعين" تشارك في بطولته سيرين عبد النور، عدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا علم، وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة، وسيتمّ عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

محمد رمضان وأنتونيس ريموس يحييان حفلًا غنائيًا فى جزيرة يونانية

وفي سياق أخر، يحيى النجم محمد رمضان حفلًا غنائيًا في جزيرة ميكونوس باليونان، ويشارك في الحفل المغني اليوناني الشهير أنتونيس ريموس، وذلك يوم الخميس 28 يوليو.

وطرح النجم محمد رمضان أحدث أغنياته التي تحمل اسم "تنطيط"، على "يوتيوب" ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى الأغنية التي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، ومن تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وفي سياق أخر، يحيى المطرب ملحم زين، اليوم الثلاثاء، حفلًا غنائيًا في مهرجان صيف قلعة حلب، والذي يتزامن أيضا مع عيد الأضحى المبارك، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته اللبنانية، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح المطرب اللبناني ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمي وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوي، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

وفي سياق آخر، أحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلا غنائيا ضخما في بيروت بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور كامل العدد.

وقد أشعل الفارس أجواء الحفل وقدم مجموعة من أغنياته الجميلة القديم منها: بحبك وبغار، بالإضافة إلى تقديمه الدبكة واغنياته التي تحمل طابع البهجة.

 كما قدم في الحفل أغنيته الجديدة "اضحكي" التي اشعلت حماس الجمهور الذى تواجد في الحفل.

علق الحلاني على مقطع فيديو نشره عبر حسابه في السوشيال ميديا وقال: ”ليلة من العمر في بيروت ليلة من احلى اللبالي لبنان الفرح والعز”.

يذكر أن أغنية النجم اللبناني عاصي الحلاني الجديدة اضحكي قد حققت 20 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل والحان سليم سلامة وتوزيع هادي كريم وميكس وماستر مصطفى عبد الرضا وسليم سلامة.