رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Minions: The Rise of Gru يتخطى ربع المليار دولار في 10 أيام

نشر
فيلم الأنيميشن Minions:
فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru

تخطى فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru حاجز ربع المليار دولار، منذ طرح العمل بدور العرض المختلفة منذ يوم 1 يوليو الجاري.

وقد وصلت مجمل الإيرادات إلى 258 مليونًا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، وانقسمت إيرادات الفيلم بين 164 مليونًا و528 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و93 مليونا و772 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

الفليم من إنتاج شركة Universal Pictures، ومن إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم منهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

 

أخبار أخرى…

كاميرون دياز تتحدث عن كيفية اختيارها لبطولها The Mask مع جيم كاري

استرجعت النجمة كاميرون دياز  ذكريات بدايتها الفنية، وتحديدًا بطولتها لأهم أفلامها على الاطلاق والممثل في The Mask مع الممثل جيم كاري، التي حققت به نجاحاً كبيراً، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Second Life" بمناسبة عودتها من جديد بعد الاعتزال الذى غابت على اثره لمدة ثمانية سنوات كاملة.

وقالت: "سافرت لمدة عام كامل لباريس على أمل إيجاد فرصة عمل، ولكني لم استطع إيجاد أية وظيفة مناسبة، وبعدها سافرت لـ لوس انجلوس، التي قابلت فيها وكيل رشحني لتمثيل دور البطولة أمام جيم كارى، وهو ما لم اتخيله في البداية، نظراً لأن آنا نيكول سميث كانت المرشحة، ولكن شاءت الظروف أن ألعب بطولة العمل الذى مهد الطريق لبطولات أعمال أخرى".

كما استرجعت الممثلة كاميرون دياز  ذكريات بدايتها الفنية، قبل بطولة The Mask أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Second Life" بمناسبة عودتها من جديد بعد الاعتزال الذى غابت على اثره لمدة ثمانية سنوات كاملة.