رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب تشيد بمنتدى "المتحدة" للإبداع

نشر
الأمصار

وصفت الروائية ضحى عاصى عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انعقاد منتدى "المتحدة" للإبداع قبل نهاية العام الجارى، فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين فى مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم، بالخطوة الضرورية.

وقالت عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب: "مصر مليئة بالمواهب وهذه حقيقة وليس كلاما مرسل" مضيفة :" حضرت من أيام مهرجان أربد بالأردن الذى كان بمشاركة فرق مصرية منها الفرقة القومية للفنون الشعبية والفرقة المسرحية التابعة للبيت الفنى وأيضا أوبر الإسكندرية ورغم أن هذه فرق غير معروفة للجماهير العادية إلا أنهم علموا عروضا أبهرت الشعب الأردنى وعاشت المدينة ليالى أفرح بسبب فعاليات الفرق المصرية، والذى آثر على ذهنى وقتها سؤالا لماذا لا يسلط على هؤلاء الضوء لتقديم صورة راقية عن الفن المصرى ولذلك أدعو الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن يكون جزء من المنتدى اكتشاف مواهب جديدة وجز آخر تسلط الضوء على النجوم الغير التجاريين أو بمنعى أصح الفرق التى تحلم بفرصة للوصول إلى الجماهير بشكل كبير عن طريق الإعلام القوي".

وأشارت عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تمتلك من الأدوات والإمكانيات التى تستطيع بها أن تصل بالموهوبين للجماهير وتوظفهم فى خدمة القوة الناعمة المصرية" مؤكدة أن منتدى المتحدة للخدمات الإعلامية للإبداع سيكون نافذة للمبدعين والموهبين يطلون بها على العالم".

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انعقاد منتدى "المتحدة" للإبداع قبل نهاية العام الجارى، فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين فى مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

وذكرت المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الأعمال التجهيزية لمنتدى المتحدة للإبداع بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين.

وأكدت الشركة أن منتدى المتحدة للإبداع يشكل قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد ببرنامج "الدوم" والذى عرض على شاشة قناة "ON" خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هناك بعض البرامج التليفزيونية القادرة على إظهار مواهب وقدرات الشباب مثل برنامج "الدوم".

أخبار أخرى..

حجاج السياحة يقضون أيام التشريق بـ«منى».. وتنسيق مصري سعودي لتوفير الخدمات

بدأ حجاج بيت الله الحرام اليوم أول أيام التشريق بمشعر منى مواصلين مناسك الحج وسط سهولة وتيسير خاصة في رمي الجمرات في ظل الإجراءات السعودية الدقيقة لتنظيم عملية الرجم وتخصيص طرق لتفويج الحجاج ذهابا وإيابا من مخيماتهم إلى جسر الجمرات والعكس.

 

 وشهدت أوضاع حجاج السياحة استقرارا في مخيماتهم بمشعر منى، وتابعت البعثة الرسمية للحج السياحي برئاسة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، على مدار الساعة أحوال الحجاج منذ توافدهم من مشعر مزدلفة إلى مشعر منى بعد نفرتهم من عرفات، ولم تتلق البعثة أية شكاوى كبرى من الحجاج خلال تواجدهم بمشعر منى حتى الآن، وتواصل البعثة متابعة أحوال الحجاج حتى انتهاء مناسك الحج.