رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

والي الخرطوم المكلف يتعهد بمساهمة حكومته في علاج المبدعين

نشر
الأمصار

تعهد والي الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة لدى زيارته للمخرج التلفزيوني الأستاذ ياسر محمد أحمد والإعلامي الاستاذ فتح الرحمن أبوالقاسم بمنزليهما بعد الوعكة الصحة التى ألمت بهما مؤخرا تعهد بمساهمة حكومته فى علاج المبدعين تقديراً لجهودهم المتواصلة واداء رسالتهم على الوجه الاكمل، وذلك ضمن برنامجه الاجتماعي لعيد الأضحى بتفقد أحوال المرضى والمبدعين الذين لزموا سرير المرض.

 

وامتدح والي الخرطوم المكلف الذي رافقه الدكتور يوسف الناير مدير هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم دور الاعلاميين الكبير فى تبصير المواطنين ببرامج وخطط حكومة الولاية فضلا عن دورهم الإرشادي والتعليمي والتثقيفي ودعم تطوير الخدمات وإثراء مكتبة التلفزيون والإذاعة بالمواد الثقافية والفنية النادرة.

وقدم والي الخرطوم المكلف خلال الزيارة لهم وأسرهم تهانى عيد الأضحى المبارك متمنيا عاجل الشفاء لكل إعلامي لزم فراش المرض.
وعبر الدكتور يوسف الناير مدير الهيئة عبر عن  تقديره للعاملين فى إذاعة وتلفزيون الخرطوم الذين قدموا عصارة جهدهم لإنجاح برامج الهيئة التى وجدت استحسان المتابعين داخل وخارج البلاد .

وقال والي الخرطوم المكلف ان زيارة الوالي الى المرضى من العاملين فى الهيئة تركت اثرا طيبا في نفوس العاملين وساهمت فى رفع الروح المعنوية مما ينعكس إيجابا فى العمل لتوصيل رسالة حكومة الوالي لكافة المواطنين للعاملين.

وأشاد والي الخرطوم المكلف بجهود المخرج ياسر والإعلامي فتح الرحمن خلال مسيرة عملهم فى الهيئة متمنيا لهم عاجل الشفاء لمزاولة عملهم مع زملائهم .  
وعبر المخرج التلفزيوني ياسر والأستاذ فتح الرحمن أبو القاسم عن شكرهم وتقديرهم لزيارة والي الخرطوم والوفد المرافق التي تأتي في إطار تواصل قيادات الدولة مع العاملين.

أخبار أخرى..

رئيس الأركان السوداني يؤكد التزام القوات المسلحة بمخرجات الحوار بين المدنيين

 

رئيس الأركان السوداني

 

أكد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة السودانية، اليوم السبت، أن قرارات رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أتت لإتاحة الفرصة للمكون المدني للوصول لوفاق يمكن من تشكيل الحكومة المدنية، مؤكدا التزام القوات المسلحة بمخرجات هذا الحوار.
 وشدد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، خلال مخاطبته الجنود بقيادة الفرقة الثانية مشاة في ولاية القضارف (شرق السودان)، على تماسك القوات المسلحة وتقديم التضحيات الجسام من أجل المحافظة على السودان.

وأكد حرص القوات المسلحة على المحافظة على سيادة السودان والخروج به لبر الأمان، وحيا أهل القضارف لوقفتهم الكبيرة مع السوداني، وكل أفراد القوات المسلحة المنتشرة في ربوع  البلاد الين يدافعون عن تراب السودان ولا سيما الذين يحمون البوابة الشرقية بالفشقة.

 

من جانبه، أكد والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية ولا سيما على طول الشريط الحدودي (مع إثيوبيا) بفضل الانتشار الكبير والواسع للقوات المسلحة.

وفي سياق آخر، أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة تقف إلى جانب شعب جنوب السودان، وذلك خلال تهنئته في ذكرى اليوم الوطني لجنوب السودان ومرور 11 عاما على الاستقلال. 
وقال بلينكن، في بيان صحفي، إن الولايات المتحدة تقف إلى جانب شعب جنوب السودان، مؤكدًا التزام بلاده بالعمل مع الحكومة الانتقالية ومجتمع مدني حر ومنفتح وشركاء إقليميين ودوليين لخلق طريق نحو مستقبل ديمقراطي. 

وتابع قائلًا:"نحن ندعم جهود شعب جنوب السودان لبناء سلام دائم وخلق مجتمع يتسم بالكرامة والفرص والازدهار".