رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان مونترو للجاز يثير إعجاب الجمهور

نشر
الأمصار

آثار مهرجان مونترو للجاز ال٥٦ الحائز على جائزة "جرامي Grammy "، إعجاب المعجبين بأغاني " All of وpenthouse floor وDope me، وذلك في أول ظهور له بعد سبع سنوات.

جوني ديب ضيف خاص فى مهرجان مونترو للجاز مع عازف الجيتار جيف بيك

وفي وقت سابق، أعلن أن الممثل العالمي جوني ديب سيحل، مرة أخرى كضيف خاص في مهرجان مونترو للجاز مع عازف الجيتار جيف بيك، وذلك بعد مشاركة ديب لـ بيك في آخر حفلات الثاني التي أقيمت في شيفيلد يوم 29 مايو الماضي، حيث قام الثنائي بأداء أغانٍ لمجموعة من المغنيين العالميين منهم جون لينون ومارفن جاي وجيمي هندريكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما أعلن الحساب الرسمي للمهرجان على موقع التغريدات القصيرة تويتر،  ظهور الممثل العالمي جوني ديب يوم 15 يوليو المقبل، بعد مغني الجاز فان موريسون، على مسرح Auditorium Stravinski.

جونى ديب


على أن يظهر الثنائي ديب وبيك يوم 15 يوليو المقبل خلال المهرجان الذى يقام في الفترة ما بين 1 إلى 16 يوليو المقبل.

كما سيصدر الثنائي ألبومهما المشترك "18" في نفس اليوم 15 يوليو المقبل،  الألبوم سيتكون  من 13 أغنية، وقال "ديب"، في بيان صحفى: "إنه لشرف غير عادى أن ألعب وأكتب الموسيقى مع جيف، أحد العظماء الحقيقيين وشخص يشرفنى الآن أن أدعوه بأخى".

فيما، قال بيك، لموقع وكالة رويترز، "لم يكن لدي شريك إبداعي آخر مثله منذ زمن طويل.. لقد كان قوة رئيسية في هذا التسجيل.. أتمنى فقط أن يأخذه الناس على محمل الجد كموسيقى لأنه من الصعب على بعض الناس قبول أن جوني ديب يمكنه غناء الروك أند رول".

وعلى جانب آخر، وفي مفاجأة غير متوقعة، كشف تقرير نقله موقع "إندبندنت"، عن تراجع شعبية النجم العالمي جوني ديب، بين البالغين في الولايات المتحدة، بعد فوزه القانونى على زوجته السابقة آمبر هيرد في محاكمة تشهير رفيعة المستوى، حيث رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار (40 مليون جنيه إسترليني) بزعم أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018.