رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. رحيم سترلينج يخضع للكشف الطبي في تشيلسي

نشر
رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

أكدت تقارير صحفية أن رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي سيخضع للفحوصات الطبية اليوم استعدادًا لانتقاله وتوقيعه على عقد حتى صيف 2027 لصفوف فريق تشيلسي.

أولى صفقات تشيلسي في الصيف 

وتعد هذه الصفقة  أولى صفقات النادي اللندني الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بعد توصله لاتفاق نهائى مع نظيره مانشستر سيتي لضم نجمه رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن تشيلسي يجرى الكشف الطبي اليوم على اللاعب بعدما اتفق مع مانشستر سيتي على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقد مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس. 

وأضافت الصحيفة أن البلوز توصل، فى وقت سابق، لاتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سيمتد حتى عام 2027. 

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي فى صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا فى الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

وساهم بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أشارت فى وقت سابق إلى أن توماس توخيل أجرى اتصالاً برحيم سترلينج للحديث معه ومعرفة مدى تفهمه للمشروع الجديد الذى يأمل فى بنائه المدرب الألماني فى ظل الإدارة الجديدة لنادى تشيلسي.


تشيلسي يقترب من الاعلان عن صفقة رحيم سترلينج

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكي تود بويلى، وذلك بعد أن توصل لاتفاق نهائي مع نظيره مانشستر سيتي، من أجل ضم نجمه رحيم سترلينج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

تشيلسي قريب من ضم رحيم سترلينج 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسي أتفق مع مانشستر سيتي، على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقدا مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس. 

وأضافت الصحيفة أن البلوز توصل فى وقت سابق إلى إتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سوف يمتد حتى عام 2027. 

 

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا في الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

وساهم بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس"، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن توماس توخيل أجرى اتصالاً برحيم سترلينج للحديث معه ومعرفة مدى تفهمه للمشروع الجديد الذى يأمل فى بنائه المدرب الألماني فى ظل الإدارة الجديدة لنادة تشيلسي.