رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الجزائري يهنئ الأبطال الفائزين في دورة ألعاب البحر المتوسط

نشر
الأمصار

هنأ الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، أبطال بلاده من الرياضيين الذين تألقوا في النسخة التاسعة عشر من دورة الألعاب المتوسطة،  التي اختتمت الأربعاء الماضي، بولاية وهران غربي الجزائر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أنه سيلتقي معهم خلال الأيام القريبة.


وحققت الجزائر في هذه الدورة أفضل حصيلة لها في تاريخ مشاركاتها بألعاب البحر الأبيض المتوسط بتتويجها بـ 53 ميدالية، منها 20 ذهبية، و17 فضية و16 برونزية.

وقال “تبون”،  في تغريدة له في حسابه على شبكة "تويتر"،  اليوم السبت: “أخلص التهاني وأصدق التمنيات لكل أبطالنا المتوسطيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى اللقاء القريب بحول الله”.

 

اقرأ أيضا..

اتصال هاتفي بين رئيس الجزائر ونظيره التونسي لتبادل التهاني بعيد الأضحى

أجرى، رئيس الجمهورية الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم السبت، مكالمة هاتفية، مع الرئيس التونسي قيس سعيّد، تبادلا فيها التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، وعبّرا عن تمنياتهما بدوام الرخاء والازدهار والتقدم للشعبين الشقيقين، التونسي والجزائري.

اتصال هاتفي بين الرئيس الجزائري ونظيره الفلسطيني

وسابقا، تلقى، رئيس  الجمهورية الجزائري،  عبدالمجيد تبون،  الجمعة، في مكالمة هاتفية، خالص التهاني والتبريكات، من محمود عبّاس، رئيس دولة فلسطين، بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا له وللشعب الجزائري، دوام الخير والعافية.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية  الجزائرية، “كما جدد السيّد محمود عباس، للسيد الرئيس، تهانيه بنجاح الاحتفالات الكبيرة المخلدة لستينية استرجاع السيادة الوطنية، وقد أعرب، السيد الرئيس، من جانبه عن الشكر والامتنان لرئيس دولة فلسطين، على التهنئة الكريمة، متمنيًا له وللشعب الفلسطيني، كل الازدهار والرخاء”.

بدوره، شكر رئيس الجمهورية الجزائرية، أخيه رئيس دولة فلسطين، لدوره البارز في مساعي الجزائر لتوحيد الصف الفلسطيني، ترقبا لانعقاد مؤتمر جامع لمنظمة التحرير الفلسطينية بالجزائر.

 

اتصال هاتفي بين الرئيس الجزائري ونظيره المصري للتهنئة بعيد الأضحى

وفي سياق متصل، تلقي الرئيس الجمهورية الجزائري، عبد المجيد تبون، اتصالا هاتفيا من رئيس جمهورية مصر العربية،  الرئيس  عبدالفتاح السيسي،  اليوم الجمعة،  تقدم فيه السيد الرئيس المصري بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سيادته عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر حكومة وشعبا كل التوفيق والازدهار.