رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "عمهم" يربح مليون و600 ألف جنيه فى شباك التذاكر

نشر
 فيلم عمهم
فيلم "عمهم"

سجل فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام، إيرادات بلغت 881,732، ليلة أمس الجمعة وقفة عيد الأضحى المبارك، حيث طرح الفيلم يوم الخميس في جميع السينمات، لتكون محصلة إيراداته حتى الآن مليون و600 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، بعد فيلمي كيرة والجن وبحبك.

20220703085403543

جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وكان آخر أفلام محمد إمام "لص بغداد" وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أخبار أخرى..

15 مليون دولار إيرادات Thor: Love and Thunder

وصلت إيرادات فيلم Thor: Love and Thunder إلى 15 مليون و700 ألف دولار بعدد من دور العرض المختلفة حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 6 يوليو.

وذلك بعد أن كشفت عدة تقارير أجنبية عن التوقعات المنتظرة لإيرادات فيلم الاكشن والخيال Thor: Love and Thunder، حيث توقع القائمون على الفيلم حصد ما يقارب الـ 150 مليون دولار في الافتتاحية الأولى للفيلم أول ثلاثة أيام في شباك التذاكر.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإنه من المتوقع أن يجلب الجزء التاسع من MCU المترامي الأطراف من 145 مليون دولار إلى 155 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع بعض التقديرات تصل إلى 170 مليون دولار، ويبدأ عرض الفيلم يوم الجمعة في 4300 مسرح فى أمريكا الشمالية.

العمل يعد الثانى من سلسلة  Thor، الذى يقوم وايتيتى بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طُرح عام 2017، وقد صرح وايتيتى قائلا: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

فيلم ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وهو تكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

Jurassic World: Dominion يقترب من المليار دولار حول العالم 

يقترب فيلم Jurassic World: Dominion من تحقيق مليار دولار بـ شباك التذاكر العالم، وذلك بعدما وصلت مجمل إيرادات العمل إلى 835 مليونًا و 921 ألف دولار فى شباك التذاكر العالم، منذ طرحه الشهر الماضى فى الـ 10 من يونيو الماضى بدور العرض حول العالم.

العمل الذى تنتجه شركة Universal Pictures.انقسمت إيراداته بين 340 مليونًا و 344 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 495 مليونًا و 577 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة Jurassic World".