رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شبكة الإعلام العراقي تهنئ المواطنين بعيد الأضحى المبارك

نشر
الأمصار

تقدمت شبكة الإعلام العراقي، اليوم السبت بالتهاني الى الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وذكر بيان للشبكة: "بمناسبة عيد الأضحى المبارك نتقدم للشعب العراقي والأمة الإسلامية بأخلص التهاني وأطيب الأماني سائلين المولى عز وجل أن يعيده على العراقيين باليمن والبركات".

وهنأ رئيس البرلمان العراقي، محمد الحلبوسي، الجمعة، العراق والعالم العربي والإسلامي بعيد الأضحى المبارك.

وقال الحلبوسي في تغريدة: “‏نهنئ أبناء شعبنا العراقي والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والعافية، وحمى الله عراقنا الحبيب.. كل عام وأنتم بخير”.

شبكة الإعلام العراقي

وتلقى الرئيس العراقي برهم صالح، الجمعة، اتصالين هاتفيين من الرئيس المصري وأمير قطر للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم سيادته بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.

العراق.. صالح يتلقى اتصالين هاتفيين من الرئيس المصري وأمير قطر يهنئانه بالعيد

تلقى الرئيس العراقي برهم صالح، الجمعة، اتصالين هاتفيين من الرئيس المصري وأمير قطر للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وبحسب بيان رئاسي فأن رئيس الجمهورية برهم صالح تلقى اتصالين هاتفيين من فخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، و أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة.

وأضاف البيان، أنه جرى خلال الاتصالين تبادل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث عبرا عن خالص التهاني والتبريكات، داعين المولى عز وجل أن يمنّ على الشعب العراقي بالاستقرار والأمان والرفاهية.

ومن جانبه، أعرب الرئيس برهم صالح عن خالص تهانيه، متمنيا للشعبين المصري والقطري الشقيقين دوام التقدم والازدهار.

وقررت المحكمة الاتحادية العليا في العراق إصدار قرارها النهائي في 18 يوليو/ تموز 2022 في دعوى ضد إرسال مبلغ 200 مليار دينار من قبل الحكومة الاتحادية إلى إقليم كردستان.

وقد أقام الدعوى جواد كاظم علوان ضد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وتأجل النظر فيها من 16 يونيو/ حزيران 2022 إلى 18 يوليو/ تموز 2022، وجاء فيها أن إرسال الأموال إلى إقليم كوردستان ضد الدستور.