رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش اللبناني يعلن إطلاق طلقتي مدفعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر
الجيش اللبناني يعلن
الجيش اللبناني يعلن إطلاق طلقتي مدفعية بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت وحدات الجيش اللبناني في محافظات بيروت، الجنوب والشمال، إطلاق طلقتي مدفعية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بحسب ما ذكرته "روسيا اليوم".

وقال الجيش اللبناني: "إن إحدي الطلقات ستكون عند صباح يوم العيد إيذاناً بموعد صلاة العيد، وطلقة واحدة خلال أيام العيد عند توقيت صلاتي الظهر والعصر بتواريخ 9 ،10 ، 11 / 7 / 2022.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك تلقى الرئيس بري برقية تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن “الحاجة الى استحضار روح التضامن والترابط بين شعوب الأمة وصولا الى مستقبل يسوده السلام والرخاء بين جميع المسلمين حول العالم”.

كما تلقى رئيس المجلس عددا من برقيات التهنئة من: رئيس المجلس الوطني الإتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة صقر غباش، ومن رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان خالد بن هلال بن ناصر المعولي، الامين العام للجمعية البرلمانية الاسيوية محمد رضا ماجدي، رئيس الحكومة العراقية السابق إياد علاوي، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” أسماعيل هنية.

 

أخبار أخرى..

العراق.. السفير البراك يستقبل وزير المهجرين اللبناني

استقبل السفير العراقي، حيدر شياع البراك، اليوم الجمعة 8/7/2022، في مقر السفارة وزير المهجرين اللبناني، عصام شرف الدين، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين إضافة إلى أهم القضايا  المعنية بالنازحين واللاجئين وتوسيع آفاق التعاون  بين الجانبين.

وفي ختام اللقاء شكر السفير الوزير شرف الدين على الزيارة.

حضر اللقاء سكرتير ثان فاطمة عباس محمد.

العراق.. السفير البراك يلتقي الوفد الرياضي لألعاب القوى

وفي سياق آخر، التقى السفير حيدر شياع البراك، سفير العراق في لبنان، الأربعاء 6/7/2022، في مقر السفارة  رئيس وأعضاء الوفد العراقي المشارك في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى 2022 والمقامة حاليًا في لبنان لفئة الشباب وهنأ السفير البراك الوفد على النتائج الطيبة التي حققها في البطولة متمنياً لهم المزيد من العطاء والنجاح لرفع اسم العراق في المحافل الرياضية الدولية.

ومن جانبه قدم رئيس الوفد السيد صباح حسن عبدالله شكره وتقديره للسفير على أدامة التواصل والمتابعة مع الفريق طيلة ايام البطولة.

جدير بالذكر بأن الوفد الرياضي العراق المشارك في البطولة تالف من 37 عضوًا من فئة الشباب والشابات.