رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد وأرسنال في سباق للتعاقد مع ليساندرو مارتينيز

نشر
ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز

يقاتل مانشستر يونايتد مع أرسنال للتعاقد مع المدافع ليساندرو مارتينيز، ويأمل أن تساعد علاقة الأرجنتيني مع إريك تن هاج في إقناع لاعب أياكس بالانتقال إلى أولد ترافورد.

الحكمة المتصورة هي أن الهولندي يريد أن يكون مارتينيز من النوع الذي يفتقر إليه يونايتد في السنوات الأخيرة، وأن معرفة الأرجنتيني ومعرفته بنظام تين هاج يمكن أن يثبت أنه لا يقدر بثمن، فيما يتعلق بالطريقة التي يريد أن يلعب بها في أولد ترافورد.

ليساندرو مارتينيز

ولكن في حين أن السجل الدفاعي لمانشستر يونايتد ترك الكثير للرغبة في الموسم الماضي، إلا أنه لا يزال مخزونًا جيدًا في قلب الدفاع وربما يكون من المفاجئ أن يستهدف تين هاج مدافعًا آخر، عندما تكون هناك مناطق أخرى في الفريق تحتاج إلى مزيد من الاهتمام العاجل.

لكن التعليقات السابقة من تين هاج عندما وقع أياكس مع مارتينيز في عام 2020 تظهر أن الهولندي أراد أن يلعب الأرجنتيني في خط الوسط الدفاعي في أمستردام وهذا قد يوحي

قدم كل من يونايتد وأرسنال عرضًا بحوالي 38 مليون جنيه إسترليني لشراء الأرجنتيني، لكن أياكس يريد حوالي 43 مليون جنيه إسترليني.

طلب مارتينيز للمرة الثانية يوم الاثنين مغادرة أياكس واستقال النادي الآن للسماح له بالرحيل.

مانشستر يونايتد يصر على أن كريستيانو رونالدو لا يزال غير معروض للبيع

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن مانشستر يونايتد يؤكد على أن كريستيانو رونالدو ليس معروضًا للبيع، وسط حالة عدم اليقين المتزايدة بشأن مستقبله في أولد ترافورد.

كانت هناك تكهنات يوم الخميس بأن يونايتد سيستمع إلى عروض تقترب من 13 مليون جنيه إسترليني، دفعوها لإعادة توقيع رونالدو من يوفنتوس الصيف الماضي.

يُعتقد أن تود بويلي مالك تشيلسي يفكر في تقديم عرض بعد محادثات مع وكيل اللاعبين خورخي مينديز، وهناك أيضًا اهتمام من نابولي.

ومع ذلك، يتمسك يونايتد بالرواية الرسمية للنادي بأن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ليس معروضًا للبيع، ويظل بموجب عقد في أولد ترافورد لمدة عام آخر.

تأججت التكهنات بشأن مستقبل رونالدو بسبب غيابه عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد بعد إبلاغ النادي برغبته في الرحيل. غاب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لليوم الرابع يوم الخميس بعد أن حصل على إجازة "لأسباب عائلية".