رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لشراء البرازيلي أنتوني جناح أياكس

نشر
مانشستر يونايتد يقدم
مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لشراء البرازيلي أنتوني جناح أياكس

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لشراء أنتوني، إلا أنه يقل بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني عن تقييم أياكس.  

المهاجم البرازيلي هو أحد انتقالات إريك تن هاج الرئيسية هذا الصيف، بعد ازدهاره تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد في العملاق الهولندي الموسم الماضي. 

ساعد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أياكس في الفوز  بلقب الدوري الهولندي للموسم الثاني على التوالي ، حيث سجل 12 هدفًا ولعب دورًا مؤثرًا ، مما جعله يشق طريقه أيضًا إلى تشكيلة البرازيل.

أنتوني

يقال إن الشياطين الحمر قدموا عرضًا أوليًا بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني ، لكن أياكس  ليس حريصًا على بيع أنطوني وأخبر يونايتد أنه سيتعين عليهم تقديم عرض بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني له ، وفقًا لموقع جول .

تشير التقارير نفسها إلى أن وكلاء أنطوني يضغطون من أجل الجانب الذي يتخذ من أمستردام مقراً له لبيع المهاجم مقابل جائزة أقل للحصول على صفقة مع يونايتد. 

يستمر عقده في أياكس حتى عام 2025 ويأمل المدرب الجديد ألفريد شرودر أن يبقى اللاعب البرازيلي الدولي - مما يعني أن المفاوضات قد تكون صعبة.

Antony (right) is a top target for United boss Erik Ten Hag (left) after playing under him at Ajax

تيريل مالاسيا يصل إلى مانشستر يونايتد من أجل الفحص الطبي

اقترب مانشستر يونايتد من ضم إريك تن هاج لأول توقيع له، حيث وصل الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا إلى كارينجتون قبل أن يخضع للعلاج.  

كانت بداية محبطة لنافذة الانتقالات لمانشستر يونايتد، التي شاهدت عددًا من منافسيهم يضافون إلى فرقهم في الأسابيع الأخيرة. 

لكن مالاسيا ملزم بصفقة بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني من فينورد، وبدا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مرتاحًا حيث تم نقله إلى قاعدة تدريب كارينجتون في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين.  

يبلغ مالاسيا من العمر 22 عامًا فقط، لكن مخزونه ارتفع منذ أن أصبح الدعامة الأساسية في فريق فينورد الأول، وسيحمل طموحاته في الاحتفاظ بمركز الظهير الأيسر للنادي والبلد في عام كأس العالم.

لعب مالاسيا 136 مباراة مع فينوردـ ولعب دورًا رئيسيًا في المساعدة في إرشادهم إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث خسروا بفارق ضئيل أمام روما بقيادة جوزيه مورينيو.