رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يحيي حفلاً في الساحل الشمالي بعد غياب أكثر من عشر سنوات

نشر
 كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيي القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا، فى أغسطس الشهر المقبل، فى الساحل الشمالي في مصر بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكتب كاظم عبر حسابه على إنستجرام:"لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنوات كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس".

وظهر القيصر خلال حفله الغنائي الأخير فى مدينة هيوستن الأمريكية، وهو يغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.

أطلقت النجمة الإماراتية بلقيس أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "أهل العشق" والتي تجمعها بقيصر الغناء كاظم الساهر، والأغنية من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومن ألحان فايز السعيد، ويأتي طرح الأغنية بعد انتظار خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

 

 

 

أخبار أخرى..

سيمون تحيي حفلاً غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 14 يوليو الجارى

أعلنت ساقية الصاوي، عن إقامة حفل غنائي للنجمة سيمون، يوم 14 شهر يوليو الجاري،  بعد نجاح حفلها الأخير داخل الساقية، وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا ورفع  لافتة كامل العدد .

الفنانة سيمون كانت قد طرحت منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

سيمون بجانب تميزها كمطربة وتفردها في هذا المجال إلا أنها عندما دخلت مجال التمثيل كانت متفردة أيضًا ولها طلة علي الشاشة أو في المسرح لا تستطيع عندما تراها إلا وتنتبه لأنك ستكون أمام ممثلة موهوبة تمتلك كاريزما وحضور بدون أن تتكلم ، فملامح وجهها معبرة ومنحوتة ببراعة فنان ، وشاركت سيمون مع كبار النجوم في أعمالهم التي منها : يوم حلو ويوم مر، مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، و"أيس كريم" في جليم، مع عمرو دياب، وفي الدراما، قدمت "زيزينيا" ، "حلم الجنوبي"، "فارس بلا جواد "، "بين السرايات " ، وفي المسرح قدمت مع الفنان محمد صبحي، مسرحيات: (كارمن، لعبة الست، سكة السلامة).