رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جنات تستعد لتصوير أحدث أغانيها في لبنان

نشر
الأمصار

تتواجد النجمة المغربية جنات في العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تصوير فيديو كليب لآخر أغنياتها من إخراج فادي حداد، ومن كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم، وتغنيها باللهجة المصرية.

 

ومن المقرر أن تطرح جنات عددًا من الأغانى السينجل خلال الفترة المقبلة، إذ تطرح أغنية كل شهرين أو ثلاثة أشهر حتى لا تغيب عن جمهورها لفترة طويلا.

 

وانتهت المطربة جنات من تسجل دويتو غنائى مع الفنان السعودى طلال سلامة، بعنوان "يوم ميلاد"، وهو أول دويتو غنائى يجمعها بمطرب سعودى.

 

وكانت جنات قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها محمد عثمان، حيث وجهت له رسالة رومانسية عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ونشرت جنات صور جمعتها بزوجها، وعلقت على الصور قائلة: "فى اليوم ده ربنا منّ عليا فيك بتمنالك أيام بيضاء تشبه بياض قلبك ونقاءه بحبك".

 

ورزقت النجمة المغربية جنات بطفلتها الثانية والتي أطلقت عليها اسم "جوليا"، بعد أن أنجبت طفلتها الأولى "جنات" من زوجها محمد عثمان نعمان.

 

اقرأ أيضًا..

كاظم الساهر يحيي حفلًا في الساحل الشمالي قريبًا


 

أعلنت إحدى شركات تنظيم الحفلات عن مفاوضاتها حاليًا مع المطرب العراقي كاظم الساهر، من أجل إحياء حفل غنائي ضخم فى الساحل الشمالي.

ويكون هذا الحفل هو الأول له منذ ما يقرب من ١٢ عاما وتحديدًا منذ صيف عام٢٠٠٩ .

وأشارت الشركة عن وصولها لاتفاق شبه مبدئى مع الفنان كاظم الساهر على إقامة حفل ضخم فى الساحل يليق بحجم الفنان الكبير وتكون عودة قوية له فى مصر مجددًا.

وكان كاظم الساهر غاب عن الحفلات فى مصر منذ مايقرب من ١٢ عاما بسبب أجره الذى يعتبره الكثيرون مبالغ فيه وهو ما يصعب على المنظمين توفيره.

أخبار أخرى..

وفي سياق متصل، يحيي الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 أغسطس المقبل.

وينتظر أن يقدم المطرب الشهير خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وفي ذات السياق، يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفلا غنائيا ضخمًا في لبنان، ضمن حفلات الصيف التي يستعد لإحيائها الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، وذلك يوم الجمعة 15 يوليو المقبل.

وروج كاظم الساهر لحفل بيروت من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير «تويتر»، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا: «حفل كاظم الساهر في بيروت 15 يوليو».

كما يستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ثم يقوم بإحياء حفل غنائي يوم السبت 20 من نفس الشهر في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير مدينة كونستيتيوشن بواشنطن حيث حفل هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.