رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنجازات بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيله اليوم

نشر
ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو

انتهت رحلة المدرب  الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي ، وذلك بعد إعلان النادي الباريسي عن رحيله بشكل رسمي ظهر اليوم الثلاثاء.

باريس سان جيرمان يعلن رحيل بوتشيتينو 

أعلن نادي باريس سان جيرمان، بشكل رسمي عن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية، قبل موسم على نهاية عقده.

كان باريس سان جيرمان، قد توصل لإتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لفسخ تعاقده بالتراضي وحصوله على 10 ملايين يورو مع طاقمه المساعد.

وفيما يلي إنجازات بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان، بعد إعلان رحيله اليوم الثلاثاء:
 

84 مباراة

55 انتصارا

15 تعادًلا

14 هزيمة

كأس السوبر الفرنسي موسم 2020

كأس فرنسا موسم 2021

الدوري الفرنسي 2022

اقرأ أيضًا..


رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع مدرب جديد

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع كريستوف جالتييه

أعلن نادي باريس سان جيرمان، بشكل رسمي عن التعاقد مع كريستوف جالتييه مديرًا فنيًا لنادي العاصمة الفرنسية لمدة موسمين، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج الغير مرضية.

86f78deb-9cef-476e-9b53-85b1177f86d1

وأصدر نادي  باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن التعاقد مع كريستوف جالتييه لتولي القيادة الفنية لنادي العاصمة الفرنسية حتي يونيو 2024.

كان باريس سان جيرمان، قد أعلن منذ قليل عن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من القيادة الفنية لـ بي إس جي وطاقمه المساعد.

كان ماوريسيو بوتشيتينو قد قاد باريس سان جيرمان، للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، لكن تم فسخ عقده قبل إنتهائه في يونيو 2023، بسبب فشله في تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

كريستوف جالتييه
باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع كريستوف جالتييه