رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحف تركية: بشكتاش وجالاتا سراي يتصارعان على ضم رمضان صبحي

نشر
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أوضحت تقارير صحفية عن اهتمام بعض الأندية التركية الكبرى، بضم رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز  ومنتخب مصر،  إذ  يلعب العفيجي، كما يطلق عليه، مع الفريق السماوي منذ صيف عام 2020، ويستمر عقده مع فريقه حتى يونيو 2025 ولكن هناك شائعات كثيرة حول مستقبله وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي.

صحف تركيا تتحدث عن رمضان صبحي 

وبحسب صحيفة sabah spor التركية فإن هناك اهتمام بأندية تركية عدة على رأسها بشكتاش و جالاتا سراي أيضا.

Untitled

أما صحيفة فاناتيك التركية فكانت قد نشرت تقرير أيضا بإرسال نادي بشكتاش عرض مالي إلى بيراميدز يطلب من خلاله التعاقد مع اللاعب، لتدعيم مركز الجناح الأيسر، على أن يقدم النادي التركي عرضًا لصالح بيراميدز بقيمة 2.5 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى نسبة من البيع المستقبلي.

وجاء اهتمام بشكتاش بضم رمضان صبحي، بعدما رحل كايل لارين وفشل كيفين نكودو في إثبات نفسه أمام المدير الفني، فاليريان إسماعيل، الذي وافق على صفقة جناح بيراميدز.

شارك رمضان صبحي في الموسم الحالي مع بيراميدز في 22 مباراة وسجل هدفين وصنع 4 أهداف.

44


 أخبار أخرى..


الزمالك المصري يفاوض نجم الفيصلي السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي

الزمالك
الزمالك 

دخل مسؤلوا نادي ‎الزمالك المصري، في مفاوضات مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الفيصلي 

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي الزمالك أبدى رغبته في التعاقد مع هشام فايق، لاعب ‎الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، هبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي الموسم المنصرم بعدما حل في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري.