رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تكشف كواليس تحضيرات حفلها الأخير في مركز المنارة

نشر
المطربة أنغام
المطربة أنغام

نشرت المطربة أنغام، مقطع فيديو يكشف كواليس حفل المنارة الذي أحيته، يوم الجمعة، وعلقت أنغام على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، "The one and only"، وكشف الفيديو عن تحضيرات أنغام قبل الحفل سواء التحضيرات الموسيقية أو الملابس والشعر والمكياج.

وعلى جانب آخر، روجت النجمة أنغام لحفلتها بدار الأوبرا على المسرح المكشوف المنتظر يوم 18 يوليو الجارى، ونشرت على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام البوستر الدعائى للحفل، وعلقت: "منتظراكم يوم 18 يوليو على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، والحفل بقيادة المايسترو هانى فرحات".

وفي سياق متصل، انتهت النجمة أنغام من تسجيل أغنية جديدة سوف تطرحها الأيام المقبلة من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

 وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرًا "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، إذ كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".

WhatsApp Image 2022-07-05 at 7.48.07 AM

نبذة عن أنغام

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وانجبت ابنها «عمر». 

وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبدالرحمن. 

وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء.

وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. 

وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.