رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد ينهي صفقة أبريل مالاسيا

نشر
مانشستر يونايتد ينهي
مانشستر يونايتد ينهي صفقة ابريل مالاسيا

حسم نادي مانشستر يونايتد، أولى صفقاته، هذا الصيف، بحسب تقارير صحفية.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه في "تويتر" اليوم الأحد: "أبرم مانشستر يونايتد عقودا بالفعل مع فينورد بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر تيريل مالاسيا".

وأضاف رومانو: "ينتظر مانشستر يونايتد أن يسافر اللاعب لإنجلترا بعد ظهر اليوم، ويخضع للجزء الأول من الفحوصات الطبية، على يجري الجزء الثاني من الفحوصات الطبية، صباح غد الإثنين، ثم سيصبح التوقيع رسميا".

كان مانشستر يونايتد، خسر العديد من اللاعبين هذا الصيف، عقب انتهاء عقودهم، وأبرزهم بول بوجبا، ونيمانيا ماتيتش، وجيسي لينجارد، وإدينسون كافاني.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من مانشستر يونايتد، بسبب غضبه من ضعف الميركاتو الصيفي للشياطين الحمر.

ديلي ميل: وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الأسبوع الماضي

كشفت صحيفة "ديلي ميل" كواليس جديدة في رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في الرحيل عن صفوف فريقه بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

قالت "ديلي ميل" إن رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد لم تكن مفاجأة، في ظل تراجع مستوى الفريق، ولكن الجزء الثاني من المعادلة هو الأصعب، والذي يكمن في إمكانية انتقاله لناد جديد قادر على دفع راتبه البالغ 15 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، فليس هناك العديد من الأندية التي يعتبرها رونالدو مقبولة ويُمكنها تحمل تكاليف "مشروع الدون".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان في نزاع دائم مع رالف رانجنيك المدير الفني السابق لليونايتد، والنزاع كان بسبب مشاورتهما في أفضل طريقة للتدريب، وشعر بعض اللاعبين أن البرتغالي يُزعزع استقرار الفريق في غرفة الملابس.

وأكدت الصحيفة أن خورخي مينديز وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الجديد تود بويلي الأسبوع الماضي، وتوماس توخيل مدرب البلوز كحال رالف رانجنيك وتين هاج مدرب اليونايتد الحالي يريد مهاجما نشطا يُمكنه الضغط والتأثير بشكل مميز، ولكن توخيل مثله مثل رالف مدرب اليونايتد السابق الذي يرى أن الدون لا يخدم خطته في الضغط على المنافسين.

يثير البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الكثير من الجدل حول مستقبله خلال الموسم المقبل.

وزعمت العديد من التقارير، أمس السبت، أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، كي يشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "رونالدو معجب بإريك تين هاج، المدرب الجديد للشياطين الحمر، لكنه طلب الرحيل بسبب رغبته في إبرام اليونايتد لصفقات جديدة".