رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو طلب من مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل.. فما السبب؟

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو طلب من مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن طلب كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد السماح له بالمغادرة إذا تلقوا عرضًا مرضيًا هذا الصيف.

جاء قرار البرتغالي كريستيانو مدفوع برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا.

كان قرار النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مدفوعًا برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا لما تبقى من مسيرته.

كان رونالدو جزءًا من 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا منذ مغادرته سبورتنج لشبونة لكرة القدم الإنجليزية في صيف 2003.

كريستيانو رونالدو

لم يلعب أبدًا في الدوري الأوروبي، إذ سيظهر الشياطين الحمر هذا الموسم بعد أن عانوا من موسم بائس، جعلهم يحتلون المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على تشيلسي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، بعرضه على نادى تشيلسي، من أجل الانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن تود بويلى المالك الجديد لنادى تشيلسي عقد جلسة مع وكيل اللاعبين خورخى مينديز، وقام الأخير بعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وكان هناك حديث عن وضع النجم البرتغالى وإمكانية انتقاله إلى تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لا يزال يريد الاحتفاظ برونالدو، واللاعب يريد أن يكون يونايتد قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى ويريد أن يرتقي النادي إلى مستوى طموحاته من خلال تعزيز الفريق بصفقات جديدة.

وعلق برونو فرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مستقبل مواطنه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في ظل التقارير الصحفية التي تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف اليونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث برونو لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، قائلا: "لا أعتقد أن مانشستر يونايتد على استعداد لخسارة لاعب بحجم كريستيانو رونالدو".

وأضاف قائلا: "آمل بأن أرى كريستيانو رونالدو يوم الإثنين القادم في مقر التدريبات، لا أتوقع أي شيء أكثر من ذلك، كل شخص يعتني بمستقبله".

وعن طموحه في الموسم الجديد، قال: "أنا مستعد لما سيأتي، سأبدأ يوم الإثنين. الهدف في نادٍ كهذا هو تقديم أداء أفضل مما كان عليه في السنوات السابقة. لقد حدث تغيير في النادي وعلينا أن أن نطمح لتقديم أفضل ما لدينا".