رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورج وسوف يطرب جمهور جدة بأشهر أغانيه ويظهر بوزن زائد

نشر
جورج وسوف
جورج وسوف

أحيا المطرب الكبير جورج وسوف، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية،  والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي، صابر الرباعي الذي التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل وحرص على التقاط صورة معه ونشرها على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهر جورج وسوف، بوزن زائد على غير المعتاد كما استند على عجاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، وذلك ما أثار اندهاش جمهوره.

وغنى سلطان الطرب،  العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

 

وغنى جورج وسوف للنجم السوري الراحل صباح فخري "قدك المياس"، واستكمل الحفل بغنائه "خسرت كل الناس"، و"بكرا حتعرف"، و"قلب العاشق دليله" وسط تفاعل وترديد الجمهور الأغانى مع جورج الذى غازلهم وعبر لهم عن حبه أثناء غنائه على المسرح.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف، أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكى وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

الأغنية تم تصويرها في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

22 أغسطس.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في أمريكا

 

وفي سياق أخر، يحيي الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 أغسطس المقبل.

وينتظر أن يقدم المطرب الشهير خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وفي ذات السياق، يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفلا غنائيا ضخمًا في لبنان، ضمن حفلات الصيف التي يستعد لإحيائها الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، وذلك يوم الجمعة 15 يوليو المقبل.

وروج كاظم الساهر لحفل بيروت من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير «تويتر»، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا: «حفل كاظم الساهر في بيروت 15 يوليو».

كما يستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ثم يقوم بإحياء حفل غنائي يوم السبت 20 من نفس الشهر في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير مدينة كونستيتيوشن بواشنطن حيث حفل هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

أخبار ذات صلة..

إليسا تحيي حفلاً غنائيًا في قبرص يوم 6 أغسطس المقبل

تحيي النجمة اللبنانية إليسا، حفلا غنائيا في قبرص يوم 6 أغسطس الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور. 

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا.