رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيهاب توفيق يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان 2 يوليو

نشر
الأمصار

يحيي الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا في لبنان، بعد غد السبت 2 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف. 

وطرح مؤخرا المطرب إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحها بداية من شهر مايو، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي.

الأغنية تم تصويرها فى دبي، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع مانسي.

وطرح المطرب إيهاب توفيق، مؤخرًا، أغنية بعنوان "أبوس قلبك"، في عيد الحب الماضي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد نور.

أخبار أخرى..

مهند بنبوك يطرح أغنية جديدة بعنوان «Maze 7»

طرح المطرب العالمي مهند بنبوك ذو الأصول السورية أجدد أعماله الفنية "كليب غنائي" بعنوان "Maze 7"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية.

ويستعد المطرب العالمي لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر،  يطل خلالها على مسرح ساقية الصاوي أواخر أغسطس المقبل؛ حيث يحتفل مع الجمهور المصري بأغنيته الجديدة «Maze 7» التي تصدرت تريندات المنصات الرقمية.

أغنية «Maze 7» من توزيع وألحان بنبوك، ومن المقرر أن يقوم مهند بجولة حفلات في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية والعالم العربي، وتشمل مدينة أورلاند بفلوريدا، ومدينة لو أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وبمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مروراً بحفلات في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج، وعدد من الدول العربية وتنتهي في مصر.

يذكر أن مهند مغني وموزع موسيقي سوري الأصل، بدأ مشروعه الغنائي المنفرد منذ 3 سنوات، والمعتمد على تقديم أغنيات من تلحينه وغنائه، ودشن رحلته تزامناً مع ظهور ألبومه الغنائي الأول "الزنبقات السود"، الذي ضم في جعبته تسع أغنيات، كما بدأ مشواره الموسيقى في عمر مبكر، وقدم أكثر من 40 حفلة فى 15 دولة حول العالم.

ويقدم مهند في ألبومه الجديد وجبة موسيقية متنوعة المذاقات بين الروك والكانتري والموسيقى الجبلية والموسيقى الشعبية، ويتعاون خلال الألبوم مع المنتج الموسيقي العالمي جاستن آدامز الذي تعاون مع رشيد طه وفرقة تيناروين وروبرت بلانت، ليقدم موسيقى قائمة على التقاليد المُعاصرة ومُفعمة بالإيقاعات الشرقية.