رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول كالفين فيليبس للكشف الطبى قبل التوقيع مع مانشستر سيتي

نشر
وصول كالفين فيليبس
وصول كالفين فيليبس للكشف الطبى قبل التوقيع مع مانشستر سيتي

وصل كالفين فيليبس، لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لقلعة مانشستر سيتي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدا لانتقاله لصفوف مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي فى الموسمين الماضيين 

وتوصل مانشستر سيتي الأسبوع الماضي لاتفاق بشأن ضم فيليبس مقابل مبلغ يتراوح ما بين 45 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، يحصل عليه نادي ليدز، الذى ترعرع لاعب الوسط الإنجليزي فى صفوف أكاديميته، قبل أن يتألق مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الرياضية، أن فيليبس، الذي رفض محاولات من عدة أندية أوروبية لضمه، يرى أن مانشستر سيتي هو النادي الوحيد الذي بمقدوره أن يغريه للرحيل عن ليدز.

ويسعى فيليبس (26 عاما) لملء الفراغ الذي تركه فرناندينيو في مانشستر سيتي، الذي رحل عنه هذا الصيف بعد تسع سنوات قضاها مع النادي.

وكشفت تقارير صحفية أمس الجمعة، عن اتفاق مانشستر سيتي على صفقة مع لاعب خط وسط إنجلترا كالفين فيليبس ولاعب ليدز يونايتد. 

وقالت شبكة سكاي سبورت، أن الصفقة تتراوح بين 45 مليون جنيه إسترليني و50 مليون جنيه إسترليني. 

لم تكتمل الصفقة رسميًا بعد حيث لا يزال فيليبس بحاجة إلى الموافقة على الشروط الشخصية واجتياز الفحص الطبي.

تدرك قناة Sky Sports News أنه من منطلق الولاء ليدز، كان النادي الوحيد الذي كان سينضم إليه هو مانشستر سيتي وقد رفض محاولات من أندية أخرى. 

مانشستر سيتي يوافق على التعاقد مع كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد 

وسيسعى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لملء الفراغ الذي تركه فرناندينيو في السيتي، والذي كشف أنه سيغادر النادي هذا الصيف بعد تسع سنوات مع النادي.

ويعتبر فيليبس من ألمع لاعبي الدوري الإنجليزي في مركز لاعب الوسط المتأخر، وساهم في نجاة الفريق من الهبوط إلى دوري الـ"تشامبيونشيب" الموسم الماضي.
 
ويعتبر فيليبس من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، ووصل معه إلى نهائي كأس أوروبا العام الماضي، لكنه تلقى انتقادات في الآونة الأخيرة، بسبب أدائه المتواضع في دوري الأمم الأوروبية.