رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريكاردو سواريز يصل القاهرة لتولي تدريب الأهلي

نشر
ريكاردو سواريز يصل
ريكاردو سواريز يصل القاهرة لتولي تدريب الأهلي

وصل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، إلى القاهرة صباح اليوم، تمهيدا لتولي مسؤولية تدريب الأهلي بشكل رسمي. 

كما وصل مع سواريز باقي معاونيه، بعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب فريق جيل فيسينتي البرتغالي أمس الثلاثاء، ودفع الشرط الجزائي المقرر في عقده. 

وأعلن جيل فيسنتي أيضا رحيل الجهاز المعاون للمدرب ريكاردو سواريز، وهم ماوريسيو فاز وراؤول فاريا وباولو لوبو وبيدرو جيمارايس. 

وينتظر أن يعلن الأهلي بشكل رسمي عن التعاقد مع سواريز لمدة موسمين في غضون ساعات قليلة، خلفا للمدير الفني السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. ويتولى سواريز مهمة تدريب الأهلي عقب مباراة سموحة في الدوري المصري الممتاز المقررة مساء اليوم، والتي يقوده فيها المدرب المؤقت سامي قمصان.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، مع سموحة باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي تدريباته الماضية على ملعب التتش بعد الفوز على بيراميدز الأحد الماضي بهدفين لهدف ضمن منافسات ربع نهائي نسخة العام الماضي من بطولة كأس مصر.

ويقود محمود البنا، مباراة الأهلي وسموحة تحكيميًا، ويعاونه كلًا من محمود أبو الرجال ويوسف البساطي ومعهم عمرو رمضان حكم رابع، بالإضافة إلى عمرو الشناوي كحكم فيديو ومعه محمد محمود لطفي حكم فيديو مساعد.

ولم يعلن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق وقرر اصطحاب الفريق بالكامل إلى الإسكندرية، في مباراة قد تكون الأخيرة له على رأس القيادة الفنية قبل الإعلان عن المدير الفني الجديد، ريكاردو سواريس.

الأهلي 

وعقب مران الأمس توجه الفريق للإسكندرية للمبيت بها قبل خوض مباراة الليلة التي تُعد إحدى المحطات القوية في طريق الأهلي نحو الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي، مباراة الليلة وفي رصيده 44 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، وسجل الأهلي 42 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15هدفاً.

أما سموحة، فيدخل المباراة برصيد 36 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 4 مواجهات، وسجل 33 هدفاً وسكن شباكه 28 هدفاً.