رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يرفض العرض المقدم من تشيلسي لضم رودريجو

نشر
رودريجو
رودريجو

رفض مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا مغريًا من تشيلسي الإنجليزي، لضم النجم البرازيلي رودريجو جوس جناح "الملكي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عقد رودريجو مع ريال مدريد 

ويرتبط البرازيلي رودريجو جوس، صاحب الـ 21 عامًا، بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2025، ويخطط "الملكى" لتجديد عقده حتى يونيو 2027 وزيادة راتبه السنوى كمكافأة على ما قدمه للميرنجى السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية أن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض قيمته 70 مليون يوو إلي ريال مدريد من أجل ضم البرازيلي رودريجو جوس، ولكن قوبل بالرفض من جانب مسئولى الملكي.

وأضافت أن مسئولي ريال مدريد لا يفكرون فى بيع النجم البرازيلي رودريجو جوس، خاصة أنه أحد العناصر المستقبلية للميرنجي مع مواطنه فينيسيوس جونيور.

وما يصعب مهمة رحيل البرازيلي رودريجو جوس عن ريال مدريد اقتراب ماركو أسينسيو من مغادرة "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.

ويتطلع تشيلسي لتدعيم مركز الجناح الأيمن هذا الصيف، فى ظل صعوبة التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة.


رسميًا.. ديبورتيفو لأكورونيا يعلن انتقال لاعبه إلى ريال مدريد

رسميًا.. ديبورتيفو
رسميًا.. ديبورتيفو لاكورونيا يعلن انتقال لاعبه إلى ريال مدري

أعلن نادى ديبورتيفو لأكورونيا الإسباني اليوم، الأحد، بشكل رسمي إتمام انتقال لاعبه نويل لوبيز إلى نادي ريال مدريد، وذلك  لتدعيم صفوف الميرنجي المواسم المقبلة.

ديبورتيفو لأكورونيا يعلن انتقال لاعبه إلى ريال مدريد

ونشر نادى ديبورتيفو لاكورونيا بيانا رسميا، عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، جاء فيه، "ديبورتيفو وريال مدريد يتفقان على نقل نويل لوبيز، اتفق آر سي ديبورتيفو وريال مدريد على انتقال نويل لوبيز".

ويعتبر الشاب نويل لوبيز دي لا فوينتي المولود في سيليدا ، 17 مارس 2003، قد  أنهى مسيرته التدريبية في آر سي ديبورتيفو ليواصل مسيرته في نادي ريال مدريد، احتراماً لإرادة اللاعب في السنة قبل الأخيرة لعقد الهواة ، توصلت المؤسستان إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب كرة القدم ، بالإضافة إلى الاتفاق على متغيرات مختلفة بناءً على تطور المسيرة الاحترافية للمهاجم الجاليكي في المستقبل.

1

وأتم النادى في بيانه، يود آر سي ديبورتيفو أن يتمنى لنويل كل التوفيق في مستقبله الشخصي والمهني ، وشكره على الجهد المتبادل الذي بذله اللاعب والنادي على مدار عقد تقريبًا حتى يتمكن من إكمال مسيرته التدريبية بالكامل في ديبورتيفو، من بنيامين ب إلى الفريق الأول ، يمر بجميع الفئات باستثناء الشركة التابعة ؛ تحقيق العديد من النجاحات التي حققتها كأس الأبطال الإسباني الصيف الماضي في ماربيا أو المشاركة التاريخية لفريق الشباب في دوري يويفا  للشباب.

صفقات ريال مدريد 

ونجح الريال في التعاقد مع المهاجم الشاب 19 عاما مهاجم الديبور نويل لوبيز ، لتدعيم الكاستيا للموسم المقبل .

وشارك نويل في 24 مباراة رفقة الديبور في الموسم الماضي، واستطاع أن يسجل خلالها رباعية من الأهداف مع تقديم أداء هجومي مميز، لفت انتباه كشافي الريال، مما جعل النادي حريصًا على التعاقد معه.