رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الترجي بطلًا للدوري التونسي 2022

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

تمكن فريق الترجي من التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي، وذلك بعد الفوز على اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي في الموسم الجاري 2021-2022.

أحداث اللقاء 

تقدم بن قردان أولا في الدقيقة 6 عبر لاعبه فخر الدين أوجي، وقلب الترجي الطاولة في الدقائق الأخيرة بتسجيل ثنائية جاءت عبر محمد على بن حموده وإلياس شتي في الدقائق 85 و97 على الترتيب.

تشكيل الترجي

وجاء تشكيل الترجى كالتالى:صدقي الدبشي - رائد الفادع -الياس الشتي - هاني عمامو - محمد أمين توغاي - فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوفرين - انيس البدري - حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة.

وبذلك يتوج الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي ورقم 32 فى تاريخه، فى الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج.

ويعتلي الترجي صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف اتحاد المنستيري برصيد 22 نقطة، ليتوج بطلا للمسابقة.

أخبار أخرى..
منتخب السعودية يستعد لكأس العالم بخمس وديات

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن منتخب السعودية عن المواجهات الودية التي يخوضها خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة فى نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر.

مواجهات السعودية استعدادًا لمونديال قطر 

ويلتقى منتخب السعودية، بقيادة مدربه هيرفى رينارد، مع الإكوادور فى شهر سبتمبر المقبل، ثم يخوض مواجهة قوية أمام نظيره الأمريكي يوم 27 من الشهر ذاته.

وفى شهر نوفمبر، يخوض المنتخب السعودى مواجهة أمام نظيره الأيسلندى، يليه مواجهة بنما، ثم يختتم تحضيراته للمونديال بمواجهة قوية أمام نظيره الكرواتى.

وخاض المنتخب السعودى خلال المرحلة الأولى للمعسكر الذى أقيم فى مدينة اليكانتى الإسبانية خلال الفترة من 31 مايو حتى 9 يونيو، مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا والثانية أمام فنزويلا.

ويشارك منتخب السعودية فى نهائيات كأس العالم 2022 فى المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه منتخبات: الأرجنتين، المكسيك، بولندا.