رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مغنيا الراب "إيمينيم" و"سنوب دوج" في دويتو جديد

نشر
الأمصار

صدرت أغنية جديدة تجمع نجوم الراب إيمينيم وسنوب دوج وتم تصويرها فيديو كليب يجمع بين الصورة العادية والرسوم المتحركة.

 

وتعاون مغنيا الراب لإصدار أغنية منفردة جديدة كانت مفاجئة بعنوان "From the D 2 the LBC" ، في إشارة إلى المدن التي أمضيا حياتهما المهنية كلها في تمثيلها بفخر وهي ديترويت وميشيغان ولونغ بيتش، وكاليفورنيا.

قال إيمينيم ، 49 عامًا عن عمله مع سنوب وفقا لموقع people "ربما كان ينبغي أن يحدث هذا منذ فترة".

كانت آخر مرة اشتركا فيها الاثنان معا وهما عمالقة الهيب هوب في أغنية عام 2000 "Bitch Please II" من ألبوم إيمينم الثالث The Marshall Mathers LP.

وفي الفيديو المصور للأغنية يظهر الاثنان في الأستوديو وإيمينيم يقوم بالغناء في الوقت الذي يقوم فيه سنوب دوج بالتدخين من سيجارة كبيرة ، فينتشر الدخان ويطلب منه إيمينيم أن يتوقف ليجدا نفسهما يتحولان إلى رسوم متحركة عملاقة على شكل قردة. 

يأتي المشروع غير المتوقع بعد أربعة أشهر فقط من مشاركة إيمينيم وسنوب دوج المسرح معًا إلى جانب د. دري وماري جيه.بليج وكيندريك لامار خلال عرض نهاية الشوط الأول في سوبر بول 56.
"وقال إيمينيم : استغرقت وقتًا طويلاً لإعادة الاتصال بسنوب دوج أنت تعلم أنه كان علينا أن نصنع فيلمًا" .

 

 

أخبار أخرى..

أنجلينا جولي تختار سلمى حايك لبطولة فيلم "بلا دم"

عادت الفنانة أنجلينا جولي مرة أخري إلى مقعد المخرج بفيلمها "بلا دم" الذي تكتبه أيضا وتشارك في إنتاجه.

جولي التي أخرجت في السابق أفلامًا مثل In the Land of Blood and Honey، First They Kill My Father من بين آخرين ، ستقوم بمعالجة رواية أليساندرو باريكو التي تحمل الاسم نفسه لفيلمها الجديد.

أما بالنسبة لطاقم العمل ، فاختارت جولي سلمى حايك وديميان بشير، لبطولة العمل.

وانطلق التصوير بالفعل في منطقة بجنوب إيطاليا ، وسوف يصوروا أيضا  في روما، والصور التي خرجت من موقع التصوير، تظهر أنجلينا جولي وهي في موقع المخرج وتقوم بتوجيه سلمي حايك أثناء استعدادها لعمل مكياج المشهد التي ستصوره.

تدور أحداث الفيلم حول صراع في الريف الإيطالي ويحكي قصة إحدى الناجيات، نينا فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات،  تستكشف رواية باريكو من خلالها حقائق الحرب والصدمات والشفاء.

في بيان حول فيلمها القادم ، قالت جولي: "يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لتصوير الفيلم ، وقد كلفني أليساندرو باريكو بتكييف كتابه ، بشعره الفريد والعاطفي ونظرته إلى الحرب، والأسئلة التي تطرحها حول ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقد أو الظلم "، وفقا لموقع  Entertainment Tonight.

والتقت أنجلينا وسلمي حايك من قبل في عمل هو فيلم Eternals ، بدا بالتأكيد أن أنجلينا وسلمى حايك قد اقتربتا وشكلتا صداقة كبيرة، من حينها، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى الثنائي يتشاركان في فيلم كمخرجة وممثلة.