رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: جارسيا مدربًا للنصر السعودي لموسمين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء السبت، عن تعاقد نادي النصر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لتولي تدريب الفريق في الموسمين المقبلين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رودي جارسيا وقع رسميا على عقود إنضمامه لصفوف النصر لمدة موسمين بدءا من الموسم المقبل 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتقاضى جارسيا في مهمته الجديدة مع النصر السعودي، نحو 5.8 ملايين يورو مرتبا سنويا تشمل طاقمه الفني المساعد.

وارتبط اسم المدرب الفرنسي رودي جارسيا البالغ 58 عاما بتدريب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لتعيينه خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويبحث مسئولو نادي النصر السعودي عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، وذلك بعد فشل العالمي في المنافسة على بطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، وذلك قبل جولة وحيدة من انتهاء المسابقة.

زيدان على رأس المرشحين لتولي تدريب النصر السعودي

دخل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني السابق، في قائمة المرشحين لتدريب فريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي، ترغب في التعاقد مع اسم عالمي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

إدارة نادي النصر السعودي  تريد التعاقد مع اسم عالمي

زين الدين زيدان


وتتجه إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، إلى إقالة ميجيل أنخيل روسو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.


ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة ميجيل أنخيل روسو، حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا لهذا الموسم، بالإضافة إلى العديد من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين، من بينها ديربي الرياض.