رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"واحد تاني" يصل لـ62 مليون جنيه في شباك التذاكر

نشر
الأمصار

أضاف فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، إيرادات بلغت 404,597 ألف جنيه، لتضاف إلى إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية لتكون محصلة ما حصده حتى الآن 62 مليون جنيه، منذ انطلاق عرضه، أول أيام عيد الفطر الماضى، وتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه.

 

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

 

نوال الكويتية تعتذر لجمهورها بعد إلغاء حفلها في موسم جدة

 

في سياق آخر، أعلنت الفنانة نوال الكويتية، إلغاء حفلها في موسم جدة، المقرر إقامته في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

وتتعاون الفنانة نوال الكويتية، في عمل فنى جديد مع الملحن حامد هاشم، وعبرت نوال عن سعادتها بهذا التعاون لافتة إلى أن العمل يجرى تنفيذه من كلمات مشرف العتابى، ومن توزيع نور هاشم، وتحت إشراف الملحن مشعل العروج .

 

فيما شهدت منطقة city walk بموسم جدة بالسعودية، عرض مسرحية الفنان السعودي ناصر القصبي بعنوان “بخصوص بعض الناس” ويشارك ناصر القصبي في البطولة، كل من عبد العزيز السكرين وريماس منصور وإلهام علي وحبيب الحبيب، وهى من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي، ويستمر عرضها حتى 2 يوليو المقبل ضمن فعاليات موسم جدة.

 

مسرحية "بخصوص بعض الناس" مسرحية اجتماعية كوميدية يستعرض من خلالها الفنان ناصر القصبي، ونخبة من النجوم، صورا متناقضة من حياة اليومية بتحدياتها المختلفة في قالب كوميدي خفيف.