رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيندال جينر تنفصل عن حبيبها بعد زفاف شقيقتها كورتني كاردشيان

نشر
الأمصار

أكدت مصادر مقربة من عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر أنها انفصلت عن حبيبها لاعب كرة السلة المحترف ديفين بوكر بعد علاقة استمرت لعامين على الرغم من أن اخر ظهور علني لهما لم يكن من فترة طويلة اذ أن ديفين كان موجودا فى زفاف شقيقة حبيبته كورتني كارداشيان على ترافيس باركر كما سافر الى ايطاليا مع المدعوين للمشاركة بالاحتفالات.

وحسب ما نشر موقع entertainmenttonight ان قرار الانفصال تم اتخاذه قبل اسبوع ونصف وأن ديفين يريد مساحة اكبر من الحرية بعد أن شعر أن أسلوب حياتهما مختلف عن بعضهما.

وكان قد استحوذ حفل زفاف كورتنى كاردشيان وترافيس باركر، على أنظار الكثيرين بعد أن شهد حفل الزفاف الذى أقيم أول أمس فى قلعة فى بورتو فينو بإيطاليا، على رقصتهم الأولى الباهظة الثمن التى انطلقا فيها على ألحان أغنية Can't Help Falling In Love التى غناها المطرب العالمي أندريا بوتشيلى وابنه ماثيو بوتشيلى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، فإن الرقصة الأولي لـ كورتنى كاردشيان وترافيس باركر كلفتهما حوالى نصف مليون دولار، وهى التكلفة الأدنى لاستقدام المطرب العالمي أندريا بوتشيلى وابنه إلى حفلات الزفاف، ومن المرجح أن يحصد المطرب مبلغ يتراوح ما بين 500 لـ 750 ألف دولار وهو ما يرجح أن يكون حصد أكثر من ذلك كون حفل الزفاف لأشخاص مشهورين.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

أمبر هيرد تعلن أنها ستطعن على الحكم الصادر ضدها في قضية التشهير

اجتمع الفريقان القانونيان لكل من الممثلة أمبر هيرد وزوجها السابق جوني ديب في قاعة محكمة بمدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا مع القاضية بيني ازكاراتي يوم الجمعة.

وبدلا من إتمام تسوية، قال ممثلو هيرد إنها ستستأنف على نتيجة محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع.

وقال متحدث باسم هيرد "كما تم التوضيح أمس في جلسات الاستماع، أنت لا تطلب العفو إذا كنت بريئا. ولا تحجم عن الطعن إذا كنت تعرف أنك على حق".

وجاء اللقاء بعد أسابيع قليلة من انتهاء المحاكمة الجدلية التي نقلها التليفزيون في أول يونيو الجاري. وقد حكمت هيئة المحلفين بتعويضات لديب بقيمة 15 مليون دولار، تم خفضها في نهاية الأمر إلى أكثر قليلا من 10 ملايين دولار، وفقا للحد القانوني بولاية فيرجينيا. كما حكمت الهيئة بتعويض لهيرد بقيمة مليوني دولار.