رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني لضم ليفاندوفسكي

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

رفض مسئولو نادي بايرن ميونخ الألماني العرض الثاني المقدم من برشلونة الإسباني لضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ 

ويرتبط روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع بايرن ميونخ ينتهى فى يونيو 2023، ولكن يتمسك اللاعب بالرحيل إلى برشلونة، رغم محاولات البافارى المستمرة للإبقاء عليه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بايرن ميونخ رفض العرض الثاني المقدم من جانب برشلونة للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، والذي يبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين.

وأضافت الصحيفة أن البايرن لم يقبل العرض الثاني من برشلونة لضم ليفاندوفيسكي، ويشترط الحصول على 50 مليون يورو لبيعه هذا الصيف.

وأنهت الصحيفة بأن مسئولي برشلونة يستعدون لتقديم عرض جديد لبايرن ميونخ الأسبوع المقبل، بعد تفعيل أول عقد اقتصادى لزيادة دخل النادي الكتالوني.

رئيس بايرن ميونخ السابق: لو كان برشلونة في ألمانيا لأعلن إفلاسه

رئيس بايرن ميونخ
رئيس بايرن ميونخ : لو كان برشلونة في ألمانيا لأعلن إفلاسه

شن أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق، هجوما لاذعا على برشلونة، بسبب رغبة الأخير في التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

وقال هونيس، اليوم الجمعة، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "برشلونة من المفترض أنه يريد التعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي عانوا فيه من دين بلغت قيمته 1,3 مليار يورو، قبل 6 شهور".

وأضاف: "إذا كان برشلونة متواجدا في ألمانيا، لتوجب عليه إعلان إفلاسه.. لكنهم يقدمون عروضا بملايين الدولارات للاعب بايرن".

وتابع: "وضعنا واضح.. روبرت يملك عقدا ممتدا حتى صيف 2023، وقد تعاقدنا مع ساديو (ماني) لزيادة المنافسة في الفريق.. نريد تعزيز القتال في كل المراكز.. لم نفكر في رحيل أي لاعب بعد التعاقد مع ساديو".

يذكر أن برشلونة تقدم بعرضين لضم ليفاندوفسكي، إلا أن بايرن ميونخ يتمسك باستمرار المهاجم البولندي، حتى نهاية عقده العام المقبل.

ليفاندوفسكي 

رئيس بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي مستمر في صفوف الفريق هذا الموسم

أكد أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري، لا يزال لاعباً في صفوف النادي، ولا توجد هناك نية للاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أوليفر كان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم ساديو ماني: "روبرت ليفاندوفسكي ما زال لاعبا في صفوف بايرن ميونخ ولا توجد نية للاستغناء عنه خلال الفترة الحالية".

وأضاف أوليفر كان: "نأمل أن ينتظم روبرت ليفاندوفسكي في بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل، واللاعب لديه عقد ممتد لنهاية الموسم القادم".

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية أن اجتماعا عُقد الأربعاء الماضي بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، ووكيله بيني زهافي مع حسن صالح حميدتش، المدير الرياضي للفريق البافاري، في مدينة مايوركا الإسباني؛ لبحث استمرار أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في صفوف بطل الدوري الألماني المواسم المقبلة.

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي في نهاية الموسم المقبل إلا أن اللاعب الألماني يسعى إلى الرحيل لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية فإن ليفاندوفسكي يبدو أنه مصمم على الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.