رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: بروسيا دورتموند توصل لاتفاق مع سيباستيان هالير

نشر
تقارير: بروسيا دورتموند
تقارير: بروسيا دورتموند توصل لاتفاق مع سيباستيان هالير

أوضحت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، عن توصل نادي بوروسيا دورتموند الألماني توصل لاتفاق مع نظيره فريق أياكس الهولندي لضم الدولى الإيفوارى سيباستيان هالير إلى صفوفه.

دورتموند يضم هالير 4 مواسم

وأكدت صحيفة سبورت الألمانية أن دورتموند اتفق مع أياكس على قيمة صفقة سيباستيان هالير 31 مليون يورو علاوة على المكافآت والحوافز.

سيباستيان هالير

وتابعت الصحيفة أن الدولي الإيفواري سيباستيان هالير سيوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم في صفقة قدرت بنحو 35 مليون دولار أمريكي.

وتابعت الصحيفة، دورتموند اتفق مع أياكس على قيمة صفقة سيباستيان هالير، وسيوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم.

وأوضحت سبورت الألمانية أن الإيفوارى هالير سيُسافر غدًا إلى دورتموند لإجراء الفحوصات الطبية .

وفتح فريق أياكس أمستردام الهولندى المزاد لبيع مهاجمه الإيفوارى سيباستيان هالير، المتألق مع الفريق خلال الموسم الكروى الجارى 2020 - 2021، محليا وأوروبياً.

وتصدر الإيفواري هالير ترتيب الهدافين في دوري الأبطال الأوروبي برصيد 10 أهداف، لفترات طويلة قبل أن يودع فريقه البطولة القارية.

وقاد الإيفواري فريقه أياكس لحصد الثنائية المحلية والتى سبق له تحقيقها عامى 2002 و2019، بعدما حصد الفريق الهولندي لقب الدوري ايندهوفن الوصيف، كما فاز بكأس هولندا للمرة الـ20 في تاريخه متفوقا على فيتيسه أرنهيم في النهائي.

ليفربول لا يتوقع رحيل صلاح حتى لو لم يحصل على الراتب الذي يريده

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن بعض التطورات الخاصة بموقف ليفربول الإنجليزي من تجديد عقد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، والذي لم يتوصل لاتفاق مع الريدز حتى الآن من أجل تجديد عقده والذي ينتهي الصيف المقبل، مما يجعله قريبا من الرحيل مجانا عن ليفربول حال لم يجدد تعاقده رفقة الفريق الإنجليزي.

قالت الصحيفة وفقا لمصادر رفيعة المستوى في ليفربول، إن النادي قدم عرضا جيدا لمحمد صلاح من أجل تجديد تعاقده، دون كسر سقف الرواتب الخاص بالفريق والنادي لا يتوقع التوصل لحل وسط مع محمد صلاح بعد المفاوضات التي حدثت على مدار الأشهر الماضية.

وبالرغم من تعثر المفاوضات وعدم التوصل لاتفاق مع اللاعب، ليفربول لا يتوقع رحيل صلاح حتى لو لم يحصل على الراتب الذي يريده، والنادي ليس لديه قلقا من فكرة مغادرة اللاعب للريدز مجانا، فكان دوما سلوكه مثاليا خلال المفاوضات، وبالتالي فإن ليفربول لا يتوقع رحيل صلاح لرغبته الدائمة في البقاء بصفوف الفريق الإنجليزي.