رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرينا ويليامز تختار أنس جابر لمشاركتها منافسات الزوجي في بطولة إيسبورن

نشر
سيرينا ويليامز تختار
سيرينا ويليامز تختار أنس جابر لمشاركتها منافسات الزوجي

تلقت أسطورة التنس الأمريكية و المصنفة أولى عالميا سابقا سيرينا ويليامز دعوة للمشاركة في دورة إيستبورن بعد غيابها عن الميادين لمدة عام إثر تعرضها للإصابة.

وقد اختارت سيرينا ويليامز, البطلة التونسية أنس جابر لتشاركها المشوار في بطولة الزوجي و التي ستدور هذا الشهر.

وقد علقت نجمة التنس التونسي والعربي، على اختيار الأمريكية سيرينا ويليامز، لها للمشاركة معها في البطولة: “أنا سعيدة بهذا الخبر، وأنا محظوظة حقًا لأنها اختارتني، لا أستطيع الانتظار للعب معها.. إنها أسطورة و لطالما أحببت سيرينا و الطريقة التي تلعب بها، و الطريقة التي كانت عليها سواء في الملعب أو خارج الملعب”.

سيرينا ويليامز تختار أنس جابر لمشاركتها منافسات الزوجي في بطولة إيسبورن

واقتربت نجمة التنس التونسي والعربي انس جابر من صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، بعد ان ضمنت اليوم الثلاثاء الارتقاء للمركز الثاني عالميا بشكل رسمي، وذلك بعد خروج كل من اليونانية ماريا ساكاري والإسبانية باولا بادوزا من بطولة ايستبورن الإنجليزية (500) من الدور الثاني.

وكانت الإسبانية باولا بادوزا المصنفة الرابعة عالميا انهزمت في الدور السادس عشر أمام اللاعبة البريطانية جودي بوراج المصنفة 169 عالميا بمجموعتين دون رد، بواقع 4- 6، 3-6.

فيما انهزمت اليونانية ماريا ساكاري المصنفة الخامسة عالميا امام الأوكرانية اهيلينا كالينينا بمجموعتين لمجموعة بواقع 3-6، 7-5، 6-4.

وسيكون المركز الثاني عالميا هو أفضل ترتيب عالمي تدركه لاعبة إفريقية، بعد أن سبق للاعبة جنوب أفريقيا اماندا كوترز أن احتلت المركز الثالث عالميا في 1997.

كما ستدخل النجمة أنس جابر، رياضة التنس العربي، باعتبارها أول لاعبة عربية تصل إلى هذا التصنيفk منذ اقرار نظام التصنيف العالمي موسم 1975.

وكانت أنس جابر صنعت مساء اليوم الحدث في ايستبورن من خلال الأداء الرائع الذي قدمته في مباراة الزوجي إلى جانب الامريكية المخضرمة سيرينا ويليامز، والتي صرحت بعد نهاية اللقاء قائلة: "أنس تلعب بشكل مميز، وكانت دائما لطيفة جدا معي، لذا فكرت وقلت لماذا لا نلعب معا في  الزوجي  وجاءت الفرصة وانا   سعيدة لذلك".