رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم The Bob's Burgers Movie تصل إلى 32 مليون دولار

نشر
 فيلم The Bob's Burgers
فيلم The Bob's Burgers Movie

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن The Bob's Burgers Movie الجديد إلى  32 مليونًا و 3 آلاف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم منذ يوم 27 مايو الماضى، والعمل من إنتاج شركة 20th Century.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 29 مليون و 835 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و2 مليون و168 الف دولار بدور العرض حول العالم، على أن يصل فيلم The Bob's Burgers Movie إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وفيلم الأنيميشن The Bob's Burgers Movie تدور أحداثة بعدما يحدث انفجار لخط المياه الرئيسية الذى يسبب إنشاء حفرة ضخمة أمام مطعم Bob's Burgers مباشرة، ما يؤدي إلى سد المدخل إلى أجل غير مسمى وإفساد خطط Belchers لصيف ناجح، وبالتالي بينما بينما يكافح "بوب'' و''ليندا '' من أجل الحفاظ على نشاطهما التجاري قائمًا، يحاول الأطفال في حل لغز قد ينقذ مطعم عائلتهم، ومع تصاعد المخاطر، يساعد هؤلاء المستضعفون بعضهم البعض في العثور على الأمل والقتال من أجل العودة، حيث ينتمون.

والفيلم صوتيا من بطولة كل من كريستين شال، زاك جاليفياناكيس، كيفن كلاين، هـ. جون بنيامين، جون روبرتس، دان مينتز، ديفيد وين، يوجين ميرمان، لاري ميرفي، سام سدر، يوجين شون، ومن إخراج الثنائى لورين بوشار، برنارد ديريمان، ومن كتابة وتأليف لورين بوشار، جيم دوتيرايف، نورا سميث.

 

أخبار أخرى…

إسعاد يونس.. عودة "صاحبة السعادة" عقب عيد الأضحى

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عودة برنامجها "صاحبة السعادة" عقب عيد الأضحى المقبل، بعد فترة توقف، وذلك ردا منها على سؤال أحد متابعيها على موقف تبادل الصور "إنستجرام".

وأشارت إسعاد يونس إلى موعد عودة برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك بعد فترة من التوقف قائلة: "بعد العيد هرجع تاني إن شاء الله".

وسأل متابع، الإعلامية إسعاد يونس، عن عدم إجراء مقابلة مع الزعيم عادل إمام "عاوزين حلقة للزعيم"؛ لترد: "أتمنى ذلك لأنه مُقل الظهور مؤخرا، مع أنه صاحب الفضل فى إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصى الضعيف".

في دورته الـ15.. المهرجان القومي للمسرح المصري يقبل عروض الطفل 

وفي وقت سابق، نوهت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، أن المهرجان في دورته المقبلة سيقبل عروض مسرح الطفل من كل الجهات الإنتاجية سواء الحكومية أو الخاصة أو المستقلة، وذلك حسب اللائحة الخاصة بالمهرجان.