رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Downton Abbey: A New Era تصل إلى 87 مليون دولار

نشر
 فيلم Downton Abbey
فيلم Downton Abbey

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم Downton Abbey، الذي طرح تحت اسم Downton Abbey: A New Era، إلى 87 مليونًا و 360 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرح العمل يوم 20 مايو الماضى.

وتنقسم إيرادات فيلم Downton Abbey: A New Era بين 42 مليونًا و 196 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و45 مليونًا و164 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

وفيلم Downton Abbey مستوحى من المسلسل التليفزيونى الذى يحمل نفس الاسم وتدور أحداثة في عشرينيات القرن الماضى، عن قصة عائلة كراولى، المالك الثرى لما يشبه الفندق فى الريف الإنجليزى فى أوائل القرن العشرين، ويتفاجأ بزيارة من الملك والملكة، حيث يقيمان في ذلك الفندق.

فيلم "Downton Abbey" من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك فى بطولته ميشال دوكري وألن ليتش وعدد هائل من النجوم من أبرزهم اليزابيث ماكوفرن وماجى سميث وجوان فروجات وغيرهم.

 

 

أخبار أخرى…

إسعاد يونس.. عودة "صاحبة السعادة" عقب عيد الأضحى

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عودة برنامجها "صاحبة السعادة" عقب عيد الأضحى المقبل، بعد فترة توقف، وذلك ردا منها على سؤال أحد متابعيها على موقف تبادل الصور "إنستجرام".

وأشارت إسعاد يونس إلى موعد عودة برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك بعد فترة من التوقف قائلة: "بعد العيد هرجع تاني إن شاء الله".

وسأل متابع، الإعلامية إسعاد يونس، عن عدم إجراء مقابلة مع الزعيم عادل إمام "عاوزين حلقة للزعيم"؛ لترد: "أتمنى ذلك لأنه مُقل الظهور مؤخرا، مع أنه صاحب الفضل فى إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصى الضعيف".

في دورته الـ15.. المهرجان القومي للمسرح المصري يقبل عروض الطفل 

وفي وقت سابق، نوهت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، أن المهرجان في دورته المقبلة سيقبل عروض مسرح الطفل من كل الجهات الإنتاجية سواء الحكومية أو الخاصة أو المستقلة، وذلك حسب اللائحة الخاصة بالمهرجان.

وأضاف رئيس المهرجان،:" أن المهرجان أيضا لا يستبعد العروض التي شاركت في أي مهرجانات مسرحية أخرى، فلا يوجد شرط في لائحة المهرجان بذلك، والمهم فقط أن تنطبق بقية الشروط التي أعلناها علي العمل المتقدم للمشاركة، ونقبل العروض المنتجة في الفترة ما بين 1 يوليو 2021 حتى 30 يونيو 2022"